المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصادر تكشف لـ«بوابة المواطن» حقيقة أزمة فنون مصر

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 04:17 م
مجموعة فنون مصر
مجموعة فنون مصر
ميار محمود
طباعة
انتشرت مؤخرًا أخبار وأقاويل أن شركة فنون مصر للإنتاج الفني تمر بحالة من الأزمات المالية، مما جعلها تتوقف عن تصوير أحد المسلسلات التي تقوم بإنتاجها وهو مسلسل قيد عائلي.

حقيقة أزمة فنون مصر
وقالت مصادر خاصة من صناع مسلسل قيد عائلي والذي قيل أنه توقف تصويره ولن يتم عرضه في الموعد المخصص له لـ "بوابة المواطن"، إن تلك الأقاويل خاطئة ومجرد إشاعات، وأن تصوير المسلسل مستمر وبشكل طبيعي ولا يوجد أي أزمات، وسيتم عرض المسلسل في موعده المحدد وهو شهر مارس المقبل.

ويشارك في مسلسل قيد عائلي 30 نجم من الصف الأول، ومن ضمنهم الفنان عزت العلايلي، ميرفيت أمين، كريم عبد الخالق، ريم البارودي، ياسمين نيازي، ميرهان حسين، محمد رياض، هالة فاخر، وهو ومن تأليف محمد رجاء، ميشيل نبيل، ومن إخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار والذي يملك مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع هو والفنان محمد محمود عبد العزيز.

اقرأ أيضًا: خاص| بعد واقعة منى فاروق .. أزمة جديدة تهدد عرش فنون مصر

وتدور أحداث المسلسل حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلفهما بسبب الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة".

يًذكر أن مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع تقوم أيضًا بإنتاج مسلسل بعنوان "خراب بيوت"، وهو مسلسل يتحدث عن لعبة الحوت الأزرق والتي انتشرت مؤخرًا وتسببت في انتحار اطفال ومراهقين من مختلف البلدان حول العالم، ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانة رزان مغربي، والفنان حسن حسني وإيهاب فهمي، ومن المفترض عرضه خارج السباق الرمضاني القادم.

اقرأ أيضًا: دنيا عبد العزيز مع بوسي في قيد عائلي

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads