المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وزير الداخلية يزور رجال الشرطة المصابين في حادث الدرب الأحمر

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 05:10 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شهد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، زيارة تفقدية للمصابين من رجال الشرطة الذين يتلقون العلاج بمستشفى الشرطة بالعجوزة، من جراء إصابتهم أثناء مشاركتهم بمأمورية حادث الدرب الأحمر بمحافظة القاهرة.

والتقى وزير الداخلية خلال الزيارة برجال الشرطة المصابين في حادث الدرب ألأحمر، كما وإطمأن على حالتهم الصحية والرعاية الطبية المقدمة إليهم من قبل الأطباء المعالجين.

ومن جانبه، أشار وزير الداخلية إلى أن ما أظهره رجال الشرطة المصابين في حادث الدرب الأحمر من شجاعة وإقدام أثناء مشاركتهم فى ضبط العنصر االإرهابى تُعد مثالًا يحتذى به فى التفاني والإخلاص فى أداء الواجب.

وأكد "توفيق" على عقيدة رجال الشرطة ورسالتهم بالتضحية بأنفسهم فى سبيل وطنهم وحماية المواطنين، لافتًا إلى أن زيارتهم تأتي تقديرًا لهذا الدور ومن منطلق حرص الوزارة على رعاية أبنائها.

وأوضح وزير الداخلية أن الوزارة لن تتوانى فى توفير كافة أوجه الرعاية اللازمه لهؤلاء المصابين، داعيا الله العلى القدير أن يمن عليهم بالصحة والشفاء العاجل، وأن يعودوا قريبًا لوطنهم وأسرهم معافين سالمين لاستكمال رسالتهم السامية فى خدمة الوطن.

وعلى هامش زيارة وزير الداخلية، أعرب رجال الشرطة المصابين عن سعادتهم البالغة بزيارة وزير الداخلية التي تركت أثرًا طيبًا فى نفوسهم وعكست حرصه على التواصل مع أبنائه من رجال الشرطة، مؤكدين على تصميمهم على استكمال واجبهم الوطني إلى جانب زملائهم فى حفظ أمن مصر، فضلًا عن القضاء على الإرهاب وحماية المصريين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads