المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الأربعاء 20 فبراير 2019

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 04:03 م
مي محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الحوادث، منتصف اليوم الأربعاء 20 فبراير 2019.. ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

تأجيل محاكمة المتهمين بـ« تفجير أبراج الضغط العالي» لجلسة 3 مارس
أمرت محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بطره، برئاسة المستشار شبيب الضمرانى، بتأجيل محاكمة 45 متهما من بينهم 10 هروب، في جلسة محاكمتهم في القضية 610 لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا، المعروفة إعلاميا بـ "خلية تفجير أبراج الضغط العالي"، لجلسة 3 مارس لاستكمال المرافعة.

الجنايات: تأجيل قضية حسن مالك وآخرين في الإضرار بالقصاد القومي
أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأربعاء، محاكمة حسن مالك و آخرين في قضية الإضرار بالاقتصاد القومي و تمويل الإرهاب، الى جلسة 4 مارس وذلك لاستكمال المرافعات، مع استمرار حبس المتهمين.

إصابه 9 في حادث تصادم سيارة ترحيلات وميكروباص في سوهاج
أدي تصادم سيارة ميكروباص بسيارة شرطة ترحيل مساجين، اليوم الأربعاء، إلى أصابه 9 أشخاص بالقرب من طريق قريه بلصفورة في سوهاج.

بسبب الرشوة.. المشدد 3 سنوات لموظف التوقيع بمصلحة الدمغة

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاربعا، والمنعقدة بالتجمع الخامس، قرارا بالسجن المشدد ٣ سنوات وغرامة ١٠ الآف جنيه، عاطف كامل القباني موظف قسم التوقيع بمصلحة الدمغة والموازين، كما قضت باعفاء المتهمين من الثاني حتي السابع من عقوبة المرتشي .

أسلحة نارية وقضايا تموينية.. جهود الحملات الأمنية اليوم
قامت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن ( أسيوط ، الفيوم ، المنيا ، أسوان ، الإسكندرية ) بشن حملات أمنية وانضباطية مكبرة، أسفرت خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية .

«كلنا واحد» في مركز شرطة صدفا.. لفحص المواطنين

توجهت قافلة طبية ستمرار لمبادرة «كلنا واحد» وزارة الداخلية بنطاق مركز شرطة صدفا بمديرية أمن أسيوط.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads