المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شبكة دولية تبرز حادثة اختراق صفحة ابنة المستشار هشام بركات

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 04:36 م
دعاء جمال
طباعة
قامت شبكة دولية بابراز حادث اختراق صفحة ابنة المستشار العام المصري هشام بركات اليوم الأربعاء.

صفحة ابنة هشام بركات

وأوضحت مصادر خاصة لشبكة "روسيا اليوم" بأن مباحث الإنترنت في مصر قد بدأت تحقق في سرقة صفحة والذي تم اغتياله عام 2015.

وسلطت الشبكة الروسية الضوء على تحديد الأمن المصري لهوية ودولة مخترق الصفحة، حيث أوضحت أن سارق الصفحة تركي أو مقيم في تركيا، وهو من قام بالدخول على الصفحة وكتابة عبارات باللغة العربية تثير البلبلة في الرأي العام المصري، قبل ساعات من إعدام المتهمين باغتيال النائب العام السابق.

ونشرت الشبكة الروسية ما قام السارق بنشره على الصفحة:" "شهادة أمام الله، عرفت إن في شباب في قضية اغتيال بابا هيتعدموا قريب.. أنا هقول اللي جوايا وأمري لله لأن دي أرواح ناس زي روح بابا.. الولاد دول مش هما اللي قتلوا بابا وهيموتوا ظلم الحقوهم واقبضوا على القتلة الحقيقيين.

ونفذت مصلحة السجون المصرية صباح اليوم الأربعاء، حكم الإعدام شنقا بـ9 مدانين باغتيال النائب العام المصري المستشار هشام بركات في يونيو 2015.

وكان قد أعلن نادى قضاة مصر، اختراق صفحة ابنة النائب العام هشام بركات، مروة بركات نجلة الشهيد المستشار هشام بركات، ونفيه تماما لكل ما يتم تداوله في هذا الشأن من نشر بعض الأكاذيب المنسوبة لها.

وأوضح المستشار رضا محمود السيد، المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، في بيان نادي قضاة مصر، أن اختراق صفحة ابنة هشام بركات النائب العام، وما حدث يأتى فى محاوله بائسة لإثارة البلبلة فى الرأى العام داخل مصر وخارجها، وذلك بشأن قضية اغتيال الشهيد المستشار هشام بركات نائب عام مصر السابق، فضلًا عن التشكيك في الحكم الصادر فيها ضد القتلة الإرهابيين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads