المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بنك UBS السويسري يواجه تهمة الاحتيال الضريبي

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 05:05 م
حامد بدر
طباعة
أدانت محكمة فرنسية، اليوم الأربعاء، بنك يو.بي.اس السويسري بدعوى الاحتيال الضريبي والتهرب.

وأدانت هيئة المحكمة، في حكمها الصادر، ضد بنك UBS، بتهمة غسيل الأموال والتهرب الضريبي، وقضت بـ غرامة مالية قدرها 3.7 مليار يورو.

وتأتي دعوى أمريكية ضد بنك UBS السويسرية في الوقت الذي تخضع فيه لمحاكمة كبيرة في فرنسا بتهمة مساعدة أثرياء فرنسيين على إخفاء عشرات المليارات من اليورو من ثرواتهم عن السلطات الضريبية الفرنسية بوسائل احتيالية، حيث يطالب الادعاء الفرنسي بتغريم المجموعة السويسرية.

وكانت مجموعة "يو.بي.إس" الموجود مقرها في مدينة زيوريخ السويسرية قد قالت إن "ادعاءات وزارة العدل الأمريكية لا تدعمها الحقائق ولا القانون.. وتتصدى بقوة لأي شكوى من هذا النوع من أجل مصلحة المساهمين. يو.بي.إس واثقة من موقفها القانوني وهي مستعدة تماما للدفاع عن نفسها أمام المحكمة". كما تنفي المجموعة السويسرية ارتكاب أي أخطاء في فرنسا.

ولم يعلن القضاة حتى الآن عن أي تعويض للدولة الفرنسية عن فاقد المتحصلات الضريبية، التي تسبب بها البنك.

اقرأ أيضًا: عاجل.. محامي ترامب يقر أمام قاضى التحقيقات الفدرالي بتهم الاحتيال والتهرب الضريبي

وفي سياق متصل، كانت الدولة الفرنسية بدعوى الاحتيال الضريبي، طالبت بنك UBS تعويضات إضافية " غرامة مالية "، قدرها 1.6 مليار دولار.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads