المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي: لا أحد يستطيع التدخل في عمل القضاء واستقلاله

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 05:27 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد الرئيس السيسي، دعم الدولة للنيابة العامة ومختلف الهيئات القضائية في مصر، بالإضافة إلى تكثيف الجهود الدولية لمنع استغلال الإرهاب للتقدم المعلوماتي.

وأشار الرئيس السيسي إلى خطورة قضية الإرهابيين العائدين من المناطق التي تعاني من الإرهاب إلى دولهم الأم، مؤكدًا:" لا يستطيع أحد أن يتدخل في عمل القضاء واستقلاله ".

جاء ذلك على هامش لقاء الرئيس السيسي اليوم، بالنواب العموم المشاركين في المؤتمر الأول لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأعضاء اللجنة التنفيذية لجمعية النواب العموم الأفارقة، وذلك بحضور النائب العام المستشار نبيل صادق.

ومن جانبه، أعرب الرئيس السيسي، عن ترحيبه بنواب عموم الدول المشاركين في المؤتمر، وأعضاء اللجنة التنفيذية لجمعية نواب عموم أفريقيا، مشيرًا إلى دعم الدولة للنيابة العامة ومختلف الهيئات القضائية في مصر، باعتبار أن سيادة القانون هي أساس الحكم، ومؤكدًا على أهمية العدل باعتباره أسمى القيم الإنسانية وأساس استقرار المجتمعات.

اقرأ أيضًا: «السيسي» يستقبل رئيس «الكاف» بحضور وزير الرياضة

أكد الرئيس السيسي أن الدولة تعمل على ترسيخ مبدأ استقلال القضاء من خلال الممارسات، كما أنه لا يستطيع أحد أن يتدخل في عمل القضاء واستقلاله.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads