المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| فرج عامر يدرس إقالة عادل عبد الرحمن بعد الخسارة من المقاولون

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 05:25 م
أنس عبدالغني
طباعة
صب فرج عامر رئيس نادي سموحة غضبه على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني بقيادة عادل عبد الرحمن بعد خسارة الفريق أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد "الجيش" ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن فعاليات الأسبوع الـ23 من بطولة الدوري الممتاز.


وعلم « بوابة المواطن» أن رئيس سموحة أجرى أتصال هاتفي بعاطف حنفي مدير الكرة بالنادي وأبدى غضبه من أداء الجهاز الفني في مباراة اليوم مؤكدا له أنه يدرس بقوة إقالة عادل عبد الرحمن خلال الساعات المقبلة كما أعطى أمرا بوقف مستحقات اللاعبين لحين عودة الانتصارات والخروج من النفق المظلم.
 
تقدم سموحة في بداية المباراة عن طريق حسام حسن في الدقيقة 10 قبل أن يعادل أحمد علي النتيجة لفريقه في الدقيقة 14، وعاد مجددا ليسجل ثاني أهدافه وهدف الفوز للمقاولون في الدقيقة 17 من عمر المباراة.

ويأتي انتصار ذئاب الجبل اليوم ليرفع رصيده إلى النقطة 34 في المركز الرابع بفارق الأهداف عن مصر المقاصة في النقاط، بينما يتوقف رصيد سموحة عند النقطة 25 في المركز الحادي عشر.

يذكر أن رئيس سموحة شن هجوم ناري أيضا على حكم مباراة اليوم، حيث كتب على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لماذا يدفع سموحة تمن أخطاء الحكام أعتقد إن هناك توجها بذلك للأسف ضربتين جزاء صحيحتين لا يحتسبوا لصالح سموحة".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads