المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

(بالصوت) خاص لـ «بوابة المواطن»..مدرب المغرب يتحدث عن مستوى خالد بو طيب مع الزمالك والدوري المصري

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 06:26 م
محمد الزفتاوي
طباعة
تحدث مصطفى حجي نجم الكرة المغربية والمدرب المساعد لـ الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب، عن مستوى خالد بوطيب مهاجم نادي الزمالك الفترة الأخيرة، وفرصة انضمامه لقوام أسود الأطلس المرحلة المقبلة.


وقال حجي في تصريحات خاصة لـ «بوابة المواطن»: "بو طيب يحتاج لبعض الوقت من أجل أن يتأقلم ويندمج مع الفريق والدوري المصري، وهذا ليس سهلًا في بعض الأحيان، ولكنه لاعب محترف وأعلم أنه سيُبلِي بلاءً حسنًا مع القلعة البيضاء".

وأضاف: "الدوري المصري جيد ولكنه مختلف عن الدوريات الأوروبية. بو طيب يحتاج للثقة وانتقاله من تركيا لمصر يحتاج وقتًا للاندماج، وأتمني أن يحالفه التوفيق مع الزمالك الكبير في القارة الإفريقية، ويجب عليه أن يقدم الكثير من أجله".

وأرسل نجم الكرة المغربية نصيحة لـ بو طيب عبر "بوابة المواطن" قال فيها الآتي:

"بو طيب عليك أن تستمر في العمل لأن هذا النادي وهذا الجمهور ينتظرون منك الكثير كلاعب دولي كبير، لذلك يجب ألا تلتفت للانتقادات والأقاويل، أنت لاعب محترف ودولي وشخص جيد للغاية في عملك، وأنا واثق أنك ستقدم الكثير للزمالك".

وعن سؤاله، هل تُقيّمون اللاعب في انضمامه للمنتخب بمستواه الحالي أم أن هناك أمورًا أخرى تُحسم في طريقة الاختيار؟

أجاب حجي :"أنت تعلم هذا لا يعود لي بل لمدرب الفريق، فهو من يختار اللاعبين في النهاية، ولكن بالنظر لـ بو طيب فهو لاعب مهم للغاية في المنتخب، لأنه يسجل الكثير من الأهداف، ونحن نثق به والمنتخب يحتاجه دائما بالتأكيد وأتمنى أن يكون متواجد معنا".

يذكر أن المهاجم الدولي انضم إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ومنذ مشاركته بشكل أساسي تلقّى انتقادات عدة على المستوى الفني الذي يقدمه مع القلعة البيضاء حتى الآن.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads