المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| مدرب المصري: المربع الذهبي هدفنا ولم نكلف خزينة النادي أي أموال في يناير

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 06:48 م
أنس عبدالغني
طباعة
قال حمد إبراهيم المدرب العام للنادي المصري على أن طموحات الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال مع الفريق لا حدود لها، خاصة بعد تحسن النتائج خلال الفترة الماضية.


وأكد مدرب المصري في تصريحات خاصة لـ «بوابة المواطن»: نبذل مجهود كبير للوصول لطموحات جماهير بورسعيد ونسعى هذا الموسم للتواجد ضمن الأربعة الكبار في الدوري المصري خاصة أن الجهاز الفني جاء والفريق في موقف صعب في الترتيب العام.

وأوضح: "ثقافة الجهاز الفني أننا لا نعتمد على النجم الأوحد، فالفريق لم يتأثر بغياب إسلام عيسى وهو يعتبر من العناصر المهمة، ولكن إيهاب جلال يعطي الأمور الخططية لجميع اللاعبين حتى نستفيد من جميع العناصر.

وعن الصفقات الجديدة وعدم مشاركة البعض منها، قال المدرب العام للمصري أن الجهاز الفني فعل أمر جيد هو أنه لم يرهق خزينة النادي أي أموال، فجميع الصفقات جاءت بأموال الإعارات واللاعبين الذي تم الاستغناء عنهم، وهذا لم يحدث في النادي المصري في السنوات الماضية.

مضيفا: تعاقدنا مع صفقات مميزة في يناير واشركنا ٥ لاعبين من الجدد خلال المباريات السابقة ، وأيضا قيدنا ثلاثي الفريق إسلام أبو سليمة وعمر كمال عبد الواحد وعبد الله بيكا بعد أن كان الثلاثي في قائمة الانتظار.

وأوضح: الفريق يمتلك عدد من اللاعبين المميزين ولن نكلف خزينة النادي الكثير، حتى في نهاية الموسم من الممكن إضافة عنصر او أثنين على الأكثر.

وأختتم: "الجهاز الفني يعمل بهدوء ولم نصدر أي مشاكل لمجلس الإدراة وهذا يساعدنا ايضا على العمل الجيد وتحقيق طموحات الجماهير".

يذكرأن إيهاب جلال المدير الفني بالنادي المصري البورسعيدي، قد ضم ٢٠ لاعبا قي قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة النجوم، يوم الجمعة على ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وجاءت القائمة كالآتي:-

أحمد مسعود ، محمود السيد ، محمد شحاتة، إسلام أبو سليمة ، الفلسطيني محمد صالح ، أحمد شوشة ، محمود حمد ، عمر كمال ، كريم العراقي ، مصطفى سلامة، فريد شوقي ، إيزي إيميكا ، سعيد سينبوري ، عمرو موسى ، إسلام عطية ، حسين رجب ، محمود وادي ، أحمد ياسر، إيزيكال باسي، أوستين أموتو.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads