المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الإسماعيلي يكشف أخر استعدادات الفريق لمباراته الإفريقية

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 07:06 م
أنس عبدالغني
طباعة
كشف أحمد قناوي المدرب العام لنادي الإسماعيلي عن أخر استعدادات فريق الدراويش استعدادا للمواجهة الحاسمة أمام شباب قسطنطينية مساء السبت المقبل على ستاد برج العرب ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة من دور المجموعات.

مدرب الإسماعيلي يكشف أخر استعدادات الفريق لمباراته الإفريقية

وقال قناوي في تصريحات خاصة لـ «بوابة المواطن»: "مواجهة السبت لا بديل فيها سوى تحقيق الثلاث نقاط لتجديد الأمال من جديد للصعود في دور المجموعات".

مضيفا: أن يانوفيسكي تحدث مع اللاعبين خلال الفترة الماضية وأعطى لهم أدوار إضافية خلال فترة المعسكر من أجل اختراق دفاعات الفريق الجزائري.

وأكد المدرب العام للإسماعيلي : يجب على اللاعبين أن تتحمل المسؤولية وتعلم مدى أهمية الحدث بالنسبة لجماهير الدراويش وهذا ما تحدثت معهم خلال الأيام السابقة.

وأختتم: "غياب باهر المحمدي وطارق طه سوف يؤثر بالفعل على الفريق ولكن أعتقد التأثير الأكبر على الفريق هو غياب الجماهير تنفيذا لعقوبة الكاف".

وقد حدد الآسماعيلي ملعب برج العرب بالإسكندرية لاستضافة المباراة التى ستقام بدون حضور جماهيرى من أجل تتطيق عقوبة الكاف.

وكان قد أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي مباراة الاسماعيلى مع شباب قسنطينة الجزائرىإلى الدولى باكارى جاساما.

يذكر أن جاساما صاحب حاصل على الشارة الدولية عام 2007 ويعد من أهم حكام النخبة الافريقية وحائز على لقب أفضل حكم بالقارة السمراء عامى 2015 و2016 على التوالى.

ويتذيل الإسماعيلي ترتيب المجموعة حيث خسر في مباراتين أمام مازيمبي والإفريقي التونسي، بينما استطاع تحقيق شبيبة قسنطية الفوز في الجولتين الماضيتين.وقد حدد الآسماعيلي ملعب برج العرب بالإسكندرية لاستضافة المباراة التى ستقام بدون حضور جماهيرى من أجل تتطيق عقوبة الكاف.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads