المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خادمة جاكسون تفجر فضيحة من العيار الثقيل حول هويته الجنسية

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 08:26 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشفت خادمة مايكل جاكسون، ملك البوب الأميركي الراحل، خارجة عن صمتها حول سلسلة من المزاعم المثيرة حول الفترة التي قضتها في مزرعة نيفرلاند التي كان يمتلكها، متحدثة عن الجانب المظلم الذي ربما يشكل صدمة لعشاق النجم الراحل.

وادّعت أدريان مكمانوس، خلال لقاء تليفزيوني لها، عن مشاهداتها داخل مزرعة ملك البوب في نيفرلاند بولاية كاليفورنيا، والتي زعمت أن مايكل جاكسون كان لديه كتب عن الاستمناء وأشرطة فيديو جنسية لأفعال غير لائقة مع الأطفال.

وأشارت خادمة مايكل جاكسون، التي بدأت العمل في مزرعة جاسكون في نيفرلاند بولاية كاليفورنيا عام 1990، حسب ادعئها، عن سلوك جنسي مشين من جاسكون بحق الكثير من الأولاد الصغار الذين كانوا يستضيفهم في المزرعة، لافتة إلى أن جاكسون كان يتحرش بالأطفال في هذه المزرعة.

تأتي شهادة خادمة مايكل جاكسون بعد أيام من كشف محام أميركي عن قضية تحرش بفتاة، قال إن جاكسون تورط فيها عام 1982، قائلا إن ملك البوب دفع مبالغ ضخمة حتى لا يظهر هذا السر لوسائل الإعلام.

وأوضح المحامي في تصريحات صحفية مؤكدًا: «جاكسون كان يفضل الشبان، وهي كانت تتصرف وتبدو مثل الشبان عندما تحرش بها في بداية الثمانينيات».

ونوه المحامي أن خادمة مايكل جاكسون تلك المرأة التي تبلغ اليوم 50 عاما، تواصلت معه بشأن القضية، لافتًا إلى أنه لا يملك أي شك في أقوالها.

اقرأ أيضًا: فيديو صور| والد مايكل جاكسون يفجر مفاجأة حول الاتهامات الموجهة لابنه

جدير بالذكر أن مايكل جاكسون توفي عام 2009، وذلك عن عمر ناهز 51 عاما، والتي اتضح أنه إثر جرعة زائدة قوية من مخدر بروبوفول، وهو الأمر الذي أدين فيه طبيبه كونراد موراي، بتهمة القتل غير العمد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads