المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. الأهلي يهرب من كمين الداخلية بثلاثية ويواصل الزحف نحو الصدارة

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 09:55 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيرة الداخلية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهم على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

الأهلي يهرب من كمين الداخلية بثلاثية ويواصل الزحف نحو الصدارة

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 45 في المركز الثالث بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، بينما توقف رصيد الداخلية عند النقطة 22 في المركز الرابع عشر.

سجل هدف الأهلي الأول محمد هاني، في الدقيقة 20، بعد استلام تمريرة عمرو السولية داخل منطقة الجزاء وتسديدة الكرة على شمال محمد صبحي حارس الداخلية.

وفي الدقيقة 38 اضاف النيجيري جونيور أجايي، الهدف الثاني من تمريرة علي معلول، استغلها اللاعب النيجري بمهارة ومرة من مدافع الداخلية وسجل الهدف الثاني.

واستطاع أحد سعيد أوكا تسجيل هدف الداخلية الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 72، احتسبها الحكم على أيمن أشرف، وقبل نهاية المباراة سجل جيرالدو هدف الأهلي الثالث، في الدقيقة 89، من كرة جماعية بين معلول وحسين الشحات، يمررها الأخير للاعب الأنجولي الذي يسددها في المرمي الخالي من حارسه.

بداية المباراة جاءت حماسية من جانب الأهلي الذي ضغط مُبكراً بُغية إحراز هدف مُبكر ولجأ الفريق للكرات العرضية من الناحيتين اليُمنى واليسرى، وفرض الأهلي سيطرته على مجريات اللقاء بفضل سرعة لاعبيه وتحركاتهم من العمق والأجناب3

حاول لاعبي الداخلية تسجيل الهدف الثاني مع نهاية الشوط الثاني، ولكن الأهلي تدارك الامور سريعا وعاد للسيطرة على المباراة.

وأضاع حسين الشحات فرصة تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 60، بعد وصول الكرة له داخل منطقة الجزاء وتصدي لها محمد صبحي بشكل جيد.

وحرمت القائم جيرالدو دا كوستا من تسيجل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 85.

سيطرة لاعبي الأهلي على المباراة منذ بدايتها، وأضاع اللاعبين أكثر من فرصة للتهديف عن طريق أيمن أشرف، وعمرو السولية، وجونيور أجايي.

اقرأ أيضا..
محمد هاني يسجل أولى أهداف الأهلي في الداخلية


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads