المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حتى الموت| شاب وأمه يعذبان زوجته إلى أن تفارق الحياة

الخميس 21/فبراير/2019 - 04:35 ص
أحمد صابر
طباعة
تلقى قسم عين شمس بلاغ من الأهالي بوجود رائحة كريهة من أحد المنازل بدائرة القسم.

علي الفور توجهت قوة أمنية من القسم الي مكان البلاغ حيث تبين وجود جثه لسيده في العقد التاني متعفة، تفوح منها رائحة كريهة، وبها آثار تعذيب، تعرضت لها حتى الموت.

كثف رجال مباحث قسم عين شمس التحريات من ليتبين وجود خلافات عديده بين الزوج "أ. ع”. في العقد الثالث من العمر والزوجه المجني عليها وحسب رؤاية الشهود والجيران بسماع صراخ الزوجه الدائم علي مدار ثلاثة ايام ثم انقطع فجأة، وتبين بعد ذلك بأنه نشب خلاف بين الزوج والزوجه ووالدته '' ز. ف'' في العقد الخامس من العمر، مما دعى الزوج ووالدته إلى التخلص من الزوجه فقام الزوج بتقيد الزوجه وتعذيبها علي مدار ثلاثة، حتى الموت وقاموا بعدها خوفا من ان يكتشف أمرهم أحد، بربط الجثة داخل سجاده ووضعها تحت السرير.

وبتضيق الخناق عليهم اعترف كل منهم بإرتكاب بالواقعة، وأن آثار التعذيب التي تعرضت لها الزوجة حتى الموت كانت انتقامًا منها بسبب خلاف عائلي بالبيت.

اقرأ أيضًا: مباحث منفلوط تنجح في كشف غموض العثور على جثة بها آثار تعذيب بأسيوط

تم تحرير محضر، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads