المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل اعتادت أنغام الزواج السري فاستخدامه كدعايا لألبومها الجديد؟

الخميس 21/فبراير/2019 - 01:30 م
ميار محمود
طباعة
تعتبر المطربة أنغام من أبرز المطربات المصريات ومن أشهرهم، ودائمًا ما تثير تفاصيل حياتها الشخصية ضجة، حتى أنها أثارت جدلًا واسعًا في الآونة الأخيرة وذلك بعد انتشار خبر زواجها السري من الموزع أحمد إبراهيم.

زواج أنغام السري 
لم تعد هذه الواقعة هي الأولى في حياة أنغام ، فقد تزوجت أيضًا من الفنان أحمد عز زواجًا سريًا، أخفته عن أعين الجماهير ووسائل الإعلام وعندما كانت تُسأل عن علاقتها به وهل يوجد بينهم زواج كانت تنكر وتنفي، حتى أصدر المحامي الخاص بها بيان قال فيه إنها كانت متزوجة من الفنان أحمد عز، وتم الطلاق بشكل رسمي في يوم 8 يناير عام 2012، وأرفق بالبيان صورة من شهادة الطلاق، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا وفتح أبواب الهجوم على أنغام.

وتكرر الأمر في الأيام الماضية الأخيرة عندما انتشرت أخبار حول زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، في ظل صمت تام من أنغام ولكنها قامت بطرح ألبومها الجديد حالة خاصة جدا ، وكأنها تستخدم الضجة المثارة حول اسمها لتخدم ألبومها الجديد بنوع من الدعايا.

وأكد خبر زواج أنغام بالموزع الموسيقي أحمد إبراهيم مصادر قريبة منهما، وقالوا أنهما تزوجا من أشهر قليلة وقاموا بأداء مناسك العمرة سويًا، ثم ذهبوا إلى باريس لقضاء شهر العسل.

اقرأ أيضًا: إنفوجراف| أحمد إبراهيم ليس الأول .. زيجات تلاحق أنغام

تسببت أنغام في أزمة عائلية لزوجها الموزع أحمد إبراهيم، فبعد انتشار الخبر وعلم زوجته الأولى والتي تُدعى ياسمين عيسى، صُدمت ياسمين بالخبر وقالت إنها كانت تشعر بعلاقة بين زوجها وبين أنغام ولكنه كان يبرر ذلك بأن علاقتهما علاقة عمل فقط.

أما عن أحمد إبراهيم، الموزع الموسيقي الذي تزوج أنغام فهو موزع عمره 36 عام، أي يصغر زوجته أنغام البالغة من العمر 47 عامًا، بـ11 عامًا، دوخل إلى عالم الفن منذ حوالي 17 عامًا ووزع لكبار فنانين العرب، أبرزهم شيرين عبد الوهاب التي وزع لها أغنية "مشاعر" و"على بالي" و"متاخدة من الأيام"، كما وزع للنجم تامر حسني أغنية "بغير عليها" و"أيام زمان" و"حاسس بخوف"، وللفنانة أصالة قام بتوزيع أغنية "شخصية عنيدة" و"ولا دارى" و"الحب" و"كبرتك على سيدك"، بالإضافة إلى أنه قام بتوزيع 6 أغاني من ألبوم زوجته أنغام الجديد.

زواج أنغام من أحمد إبراهيم يجعلها تخسر أصالة
تسبب زواج أنغام من أحمد إبراهيم في أزمة بين أنغام وأصالة، وذلك بسبب وجود علاقة قرابة تجمع بين زوجة أحمد إبراهيم الأولى ياسمين عيسى وزوج أصالة، حيث أنه من المعروف أن ياسمين عيسى من عائلة المخرج والمنتج طارق العريان زوج أصالة، والتي دائمًا تنشر صورها مع أصالة وزوجها.

واتضح توتر العلاقة في عدم تهنئة أصالة لأنغام بعد طرح ألبومها الجديد مساء أمس الأربعاء والذي يحمل عنوان حالة خاصة جدًا، بالرغم من الصداقة القوية التي كانت تجمعهما، وخاصة أن أصالة معروف عنها حرصها الدائم على تهنئة اصدقائها الفنانين عندما يقوموا بطرح أعمال فنية جديدة لهم.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads