المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد مهران لـ«بوابة المواطن»: دوري في ابو العروسة استفزني ومسلسلات رمضان تحيرني

الخميس 21/فبراير/2019 - 11:03 ص
ريهام كمال
طباعة
كشف الفنان محمد مهران عن أسباب قبوله للدور الذي يقوم به في مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الذي يذاع حاليًا على شاشة dmc الفضائية.

الفنان محمد مهران
وقال محمد مهران في تصريحات خاصة لـ" بوابة المواطن "، إن الشخصية التي يقوم بها في مسلسل ابو العروسة جديدة من نوعها عليه ومن الشخصيات التي استفزته للقيام به.

وأضاف محمد مهران "الشخصية لها أكثر من خط درامي وفي مشاهد بالحلقات القادمة تبرز ذلك، وأواصل تصوير مشاهدي خلال هذه الأيام، لم أنتهي بعد".

وعن تواجده في مسلسلات رمضان 2019 ، قال محمد مهران إنه لم يستقر حتى الآن على عمل للمشاركة في السباق الرمضاني القادم.

اقرأ أيضًا: فيديو.. محمد مهران ومي عبد الحافظ يكشفان لـ"بوابة المواطن" النظرة الأولى التي جمعتهما

تدور أحداث مسلسل ابو العروسة الذي يعرض حاليًا حول إطار إجتماعي عن الطبقة الوسطى التي كانت ستنقرض في المجتمع المصري، فهو يناقش الصراعات بين الأزواج، المشكلات داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، والصراع بين الأجيال نتيجة ما حدث من تغييرات كبيرة فى المجتمع.

مسلسل أبو العروسة بطولة كل من "سيد رجب، سوسن بدر، ولاء الشريف، محمود حجازي، محمد عادل، نيرمين الفقي، مدحت صالح، احمد صيام، كارولين عزمي، صفاء الطوخي، خالد كمال، رانيا فريد شوقي، ديانا هشام، محمد حاتم، محمد السعدني، اماني كمال"، وهو من تأليف هاني كمال ومن اخراج كمال منصور.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد مهران قد شارك في عملين دراميين بالسباق الرمضاني العام الماضي، وهما مسلسل الرحلة مع الفنان باسل الخياط وهي شخصية عمر ضابط الشرطة ولكن ليس في صورته النمطية المتمثلة في المهمات الصعبة التي يقوم بها والتحديات التي تقف أمامه، وإنما الجديد الذي قدمه يتمثل في الجوانب الاجتماعية والعاطفية والإنسانية لهذه الشخصية.

كما شارك في مسلسل أمر واقع مع الفنان كريم فهمي وجسد شخصية شاب من مرضى الصم والبكم يعتنق الفكر الديني المتطرف، واضطره هذا الدور إلى استخدام لغة الإشارة في كل حلقات المسلسل.

اقرأ أيضًا: محمد مهران لـ"بوابة المواطن".. " باي باي " الأب الروحي2

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads