المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الورد فى استقبال «ولى العهد السعودى» بالصين

الخميس 21/فبراير/2019 - 11:10 ص
حامد العدوى
طباعة
بالورد ووقوف المسئولين، هكذا استقبلت الصين، ولى العهد السعودى، الأمير محمد بن سلمان، الذى وصل إلى العاصمة بكين، صباح اليوم الخميس 21 فبراير 2019، فى إطار جولة أسيوية، بدأها بباكستان ثم الهند.

ولى العهد السعودى

ونشرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) لحظة وصول محمد بن سلمان إلى بكين، حيث كان فى استقباله، نائب رئيس المجلس الاستشارى والسياسى فى الصين، هى لى فونغ، والسفير السعودى فى بكين، تركى الماضى، والسفير الصينى لدى السعودية، لى هوا شين، وعدد من المسئولين.

وتأتى زيارة ولى العهد، الأمير محمد بن سلمان، عقب زيارة أجراها والده، العاهل السعودى، الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى بكين أيضًا عام 2017.

ولى العهد السعودى

يجدر بالذكر إن ولى العهد السعودى، الأمير محمد بن سلمان، قد أكد خلال زيارته إلى نيو دلهى، إن المملكة قد حققت عوائد كبيرة، وذلك فى استثماراتها مع الهند خلال السنوات الماضية.

وأشار ولى العهد السعودى خلال لقاءه مع مسئولى الهند، إلى وجود فرص استثمارية بأكثر من 100 مليار دولار بين البلدين خلال السنتين المقبلتين.

وشدد ولى العهد السعودى على أن المملكة العربية السعودية ليست بلدا يبيع النفط فقط، بل إنها بلد يمكن الاستثمار فيه في خطوة تهدف لزيادة الاستثمارات الهندية في الاقتصاد السعودي.

وكان ولى العهد السعودى، قد شهد مع رئيس وزراء الهند، توقيع اتفاقات تعاون بين البلدين في مجالات التجارة والسياحة والإسكان، إلى جانب اتفاق لتعزيز الاستثمارات المشتركة.

وكان قد وصل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الثلاثاء الماضى، إلى الهند في أول زيارة رسمية له إلى نيودلهي، على هامش جولته الآسيوية حسبما أعلنت شبكة روسيا اليوم.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads