المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قيادي سوداني لـ«بوابة المواطن»: مصر تربط القارة بـ منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

الخميس 21/فبراير/2019 - 02:20 م
منتدى الشباب العربي
منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019
سيد مصطفى
طباعة
علق ميسر جبورة، القيادي بحزب الأمة جناح مبارك الفاضل، على رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي، وتنظيمها منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019  ، قائلاً "إن مصر في المجتمع الدولي وأفريقيا دولة مهمة ذات وسط سياسي مهم ومؤثر، وذلك يتضح في قيادة جامعة الدول العربية من أبنائها منذ إنشائها إلى الآن.


وأكد ميسر جبورة، عن منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ، فى تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن مصر تستطيع تقديم الكثير في ربط القارة بالمجتمع الدولي بصورة اجمل، خاصة مع ترتيبها للمنتدى، من الفعاليات الإفريقية في القارة.

وأكد القيادي بحزب الأمة جناح مبارك الفاضل، أن مصر ينظر لها المجتمع الدولي باحترام ويراها بنظرة أنها قلب افريقيا، ولذلك يعول عليها أشقائها الأفارقة الكثير.

وتنطلق فعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 في مدينة أسوان في الفترة من 16 ـ 18 مارس تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويعد الملتقى إحدى فعاليات منصات منتدى شباب العالم، والتي تدور فكرتها حول منح الشباب المصري ونظرائه في جميع أنحاء العالم فرصة لتطوير ودعم أفكارهم المختلفة في جميع المجالات، وذلك من خلال تنظيم فعاليات عدة على مدار العام.

منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 

ويأتي الملتقى تنفيذًا لتوصيات منتدى شباب العالم الذي عقد في نسخته الثانية في نوفمبر 2018 بمدينة السلام شرم الشيخ، والتي نصت على إقامة منتدى الشباب العربى الأفريقى بمدينة أسوان.

وتدور أجندة الملتقى حول العديد من القضايا والموضوعات التي تهم الشباب الأفريقي والعربي، خاصة في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي عام 2019، كما تتنوع أشكال الفعاليات خلال الملتقى بين جلسات نقاشية وورش عمل وطاولات مستديرة تضم القادة من الشباب وصناع القرار في حوار مفتوح عن أهم ما يشغل الشباب في العالم العربي والقارة السمراء.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads