المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حول العالم| جيش قطر يدخل السعودية.. ومصر قد تنُقذ بريطانيا

الخميس 21/فبراير/2019 - 11:31 ص
حامد العدوى
طباعة
تصدرت أخبار القمة العربية الأوروبية، مجددًا حول العالم، والتى سوف تترأسها مصر خلال أيام، بمدينة شرم الشيخ، وقد تكون سببًا فى انقاذ رئيسة وزراء بريطانية من أزمتها. 

كل هذا أضيف، إلى حول العالم، بدخول قوات عسكرية قطرية، إلى الجزء الشرقى من المملكة العربية السعودية، من أجل المشاركة فى التدريب المشترك درع الجزيرة 10. 



الجيش القطرى
الجيش القطرى
أكد الجيش القطرى فى بيان له، اليوم الخميس 21 فبراير 2019، إنه تم إرسال قوات من بلادها إلى المملكة العربية السعودية. 

وأضاف الجيش القطرى فى بيانه، إن القوات التى وصلت بالفعل إلى المملكة العربية السعودية، سوف تشارك فى تمرين "درع الجزيرة 10". 


تيريزا ماى
تيريزا ماى
قالت فضائية "روسيا اليوم" إن القمة العربية الأوروبية، التى سوف تنعقد فى العاصمة المصرية، القاهرة، الأسبوع المقبل، من شأنها أن تنقذ بريطانيا. 

وقالت الفضائية العالمية، فى مستهل تقرير لها، إن الجامعة العربية تعقد مع الاتحاد "القمة العربية الأوروبية"، الأسبوع المقبل، والتى من شأنها أن تبحث فيها ملفات عديدة.

وأضافت الفضائية عن القمة العربية الأوروبية، إن أبرز ملفات القمة، هى "الهجرة وتغير المناخ ومكافحة الإرهاب، وقضايا إقليمية، والتعاون بين الاتحاد الأوروبى والعالم العربى". 

الجزائر
الجزائر
أعلنت المعارضة الجزائرية في بيان لها تأييدها للتظاهرات التي تشهدها عدد من ولايات الجزائر والرافضة لترشح الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة لولاية خامسة في الانتخابات المقرر لها يوم 18 أبريل المقبل.

وقررت المعارضة الجزائرية مواصلة الاجتماعات والنقاشات بشأن التوافق على مرشح رئاسي بديل لبوتفليقة في ظل البحث عن ضمان لانتخابات وصفتها المعارضة بأنها مسرحية 

تحطم مروحية عسكرية
تحطم مروحية عسكرية
شهدت الجزائر صباح اليوم الخميس 21 فبراير 2019، ومع انتظارها السباق الرئاسى 2019، فاجعة كبيرة راح ضحيتها شخصين. 

وأعلنت وسائل إعلام نقلاً عن مصادر مسئولة، تحطم مروحية عسكرية جزائرية، ومقتل عسكريين هما كل طاقمها، فى منطقة الرشايقة، بولاية تيارت غربى البلاد. 

الشرطة الألمانية
الشرطة الألمانية
انتشرت الشرطة الألمانية، منذ لحظات، اليوم الخميس 21 فبراير 2019، فى مدينة ميونخ، وذلك عقب ورود أنباء عن إطلاق رصاص هناك. 

وقالت وسائل إعلامية فى نبأ عاجل، إن الشرطة الألمانية أعلنت حالة الاستنفار فى الدقائق الأخيرة، وانتشرت بشكل مكثف وعاجل فى مدينة ميونخ، عقب سماع إطلاق رصاص هناك. 

إصابة 30 فلسطينى
إصابة 30 فلسطينى
قالت وسائل إعلامية فلسطينية، إن 30 طالبًا أصيبوا، اليوم الخميس 21 فبراير 2019، فى مدينة الخليل، بحالات اختناق، وأن أحدهم، إصابته خطيرة. 

وعن أسباب تلك الحادثة، قالت وسائل الإعلام، إنها جاءت عقب اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلى، ومستوطنيه على طلبة مدرسة الخليل الأساسية، فى البلدة القديمة، جنوب المدينة الواقعة جنوب الضفة الغربية. 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads