المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد بدون رونالدو وبيل وكروس وبيبي في مباراة كأس السوبر الأوروبية

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 09:36 م
طباعة
سيفتقد ريال مدريد جهود ثنائي الهجوم كريستيانو رونالدو وجاريث بيل ولاعب الوسط توني كروس والمدافع بيبي في مباراة كأس السوبر الاوروبية امام اشبيلية يوم الثلاثاء في النرويج.

كما تحوم شكوك حول مشاركة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في المواجهة بين بطل دوري ابطال اوروبا وحامل لقب الدوري الاوروبي بسبب مشكلة في الظهر.

ولم يلعب رونالدو منذ اصابته بالتواء في الركبة اليسرى خلال فوز البرتغال في الوقت الاضافي 1-صفر على فرنسا صاحبة الضيافة في نهائي بطولة اوروبا 2016 ولم يحدد ريال حتى الان موعدا لعودته.

وحصل بيل وكروس وبيبي على راحة اضافية عقب مشاركتهم في بطولة اوروبا وعادوا الى التدريبات فقط يوم السبت.

وتفوق ريال مدريد وصيف برشلونة بطل الدوري الاسباني على اتليتيكو مدريد في مايو ايار ليرفع كأس دوري ابطال اوروبا قي اول موسم للمدرب زين الدين زيدان.

ويسعى زيدان الان الى ان يصبح خامس رجل يفوز بكأس السوبر لاعبا ومدربا بعد كارلو انشيلوتي ودييجو سيميوني وبيب جوارديولا ولويس انريكي.

وقال صانع لعب منتخب فرنسا السابق "سنخوض مواجهة يملك فيها كلا الطرفين حظا وافرا للفوز. الشيء الوحيد الذي يقلقني هو مدى جاهزيتنا واؤكد اننا مستعدون."

وتابع "سنرى كيف ستسير الامور مع كريم بنزيمة غدا لكن الشيء المهم انه معنا."

وسيخوض اشبيلية الذي تفوق على ليفربول في نهائي الدوري الاوروبي اول مباراة رسمية له تحت قيادة المدرب خورخي سامباولي.
ويسعى سامباولي الذي تولى المسؤولية بعد انتقال اوناي ايمري الى باريس سان جيرمان في يونيو حزيران الى فرصة اظهار فلسفته التدريبية مع الفريق.

وقال مدرب تشيلي السابق "مواجهة فريق كبير مثل ريال مدريد في هذه المرحلة يمثل تحديا كبيرا."

وتابع "فلسفتي تعتمد على فرض السيطرة في المباريات. طموحي مع اشبيلية لا يقتصر على الفوز فقط لكن يتعين ان يحدث ذلك بطريقة تظهر اننا لا نقل في القدرات عن اي منافس."
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads