المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في حوارها لـ «بوابة المواطن» إنجي وجدان: هذا سر نجاح طلعت روحي ولن أرجع للوراء

الخميس 21/فبراير/2019 - 01:11 م
سارة السعيد
طباعة
تقدم الفنانة إنجي وجدان أولى بطولاتها الدرامية في مسلسل "طلعت روحي"، والذي استطاع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية.

وكشفت خلال حوارها مع "بوابة المواطن" عن كواليس العمل، والصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير، مشيرة إلى أـنها تحمست للعمل وهذا يعتبر السبب الحقيقي وراء موافقتها عليه.

لماذا وافقتِ على تقديم المسلسل ؟
في البداية شركة الإنتاج تواصلت معي، وعندما عرض عليا الفكرة تحمست جدا للعمل، وخاصة أني كنت أشاهد النسخة الأجنبية، لذلك لم أتردد في قبول مسلسل طلعت روحي، وبعدما قرأت السيناريو لم أفكر في رفض العمل.

وبعيدا عن المعايير الفنية، فكرة المسلسل قريبة مني وما أسعى إليه دائما بنصح الفتيات على حسابي على إنستجرام أو في لقاءاتي بأن يثقن في نفسهن، ودائما ما أنصحهن بأن حياتهن لا تقف على شكل الجسم أو حجمه.

ما الرسالة التي يريد المسلسل تقديمها؟

في حوارها لـ «بوابة
الرسالة لكن فتاة "حبي نفسك زي ما انتي"، كل بنت لما تشوف نفسها جميلة عشان المتواجدين حواليها هيلمسوا ده.

هل توقعتِ نجاح المسلسل بهذه الصورة؟
أنا لا أحب التوقعات عامة سواء بشكل إيجابي أو سلبي، لكن رد الفعل كان "حلو جدا"، وأسعدني تفاعل الجمهور مع المسلسل بهذا الشكل الواسع.

من وجه نظرك .. ما أسباب نجاح المسلسل؟
أولا فكرة العمل مختلفة والمسلسل مكتوب بطريقة رائعة، كما أن الإفيهات المقدمة خلال الأحداث مقدمة بشكل لذيذ ومكتوبة بشكل جديد ومش محروقة، فضلا عن فريق العمل كان منسجم.

وماذا عن الكواليس؟
الكواليس كانت غاية في المتعة، الجميع كان يحب ما يعمله، فريق العمل كان يشعر بأنه عائلة واحدة، وأعتقد أن هذه الروح ظهرت للمتفرج، وأعتقد أن هذا سر نجاح العمل، فلو عملنا من أجل الشغل لن نقدم عمل جيد أما العمل بحب سنعطيه الكثير لذلك سيكون ناجح بالـتأكيد.

ما رأيك في كوميديا الإفيهات التي انتشرت في الفترة الأخيرة؟
في حوارها لـ «بوابة
كوميديا الإفيهات ناجحة بطريقتها وبنجومها، أنا عامة أحب الكوميديا الخفيفة، لكن لا أعرف تقديم كوميديا الإفيه، أنا بقدم الكوميديا من الشخصيات من الكتابة.

هل كان هناك تخوفات شعرت بها في أولى بطولاتك الدرامية؟
الموضوع كان بالنسبة لي يخوف لأننا في مصر نحمل البطل نتيجة العمل سواء نجح أو فشل، فلا نهتم بباقي التفاصيل مثل الكتابة والإخراجن والرغم الخوف أنا شاركني فريق عمل "تقيل" فالموضوع كان متكامل وهذا كان يطمني طوال الوقت، وشعرت أنني سأقدم شغل جيد، بالإضافة إلى دعم الشركة المنتجة.

المسلسل مأخوذ من فورمات أجنبي..والبعض يرى أنه استسهال؟
مسلسل مأخوذ حقوقة من الشركة العالمية ليس مسروق أو مقلد بشكل كامل، والفرورمات فن صعب وليس سهل تمصير القصة الأمر يحتاج مجهود كبير فكل شيء مختلف الإفيهات مختلفة العادات والتقاليد.

ما صعوبة شخصية "عاليا"؟
أكثر أمر صعب هو تجسيد شخصيتين في وقت واحد، الأمر مرهق للغاية الخروج من شخصية والدخول في أخرى وخاصة أنهما مختلفين.

هل إنجي وجدان ستفكر بشكل مختلف بعد نجاح المسلسل؟
ده أكيد سأحاول انتقاء الأدوار ولن أقبل بأي شئ، فلن أعود للوراء، خلال الفترة القادمة، أنا هفضل مركزة في الدراما وإذا عرض علي سينما جيدة سأقدمها.

هل ستشارك في رمضان 2019؟
لن أقدم مسلسلات في رمضان القادم، لأن ليس منطقي تقدمي مسلسل قبل رمضان فترة قصيرة ثم أعود في بعمل جديد وشخصية مختلفة بعد وقت قصير.

هل عرض المسلسل خارج رمضان أفاده؟
بالتأكيد الجمهور يريد مشاهدة أعمال بعيدا عن زحمة رمضان والكم الكبير المقدم.

إقرأ أيضا :ـ غدا: إنجي وجدان تكشف كواليس"طلعت روحي" في الرديو بيضحك على 9090

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads