المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«ترشيد المياه» ندوة بمعهد العدوى النموذجي الإبتدائي ببني سويف

الخميس 21/فبراير/2019 - 12:54 م
 ترشيد المياه
ترشيد المياه
شعبان طه
طباعة
نظمت إدارة التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، اليوم الخميس، ندوة بمعهد العدوى النموذجي الإبتدائي.
 
طرق ترشيد المياه 
تناولت الندوة بعض المحاور الأساسية ومنها حصة مصر من نهر النيل، وكيفية العمل على طرق ترشيد المياه والضرورة الملحة لذلك، وذلك في إطار الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه تحت عنوان "كل نقطة مياه بتفرق".

كما تم مناقشة كيفية التعامل الأمثل مع شبكات الصرف الصحى، وكيفية تحميل تطبيق 125 من الهاتف المحمول وطريقة استخدامه، كما تم عرض مواد إعلامية خاصة بكيفية استهلاك المياه خلال الندوة. 

وكان المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، قد أعلن الأحد الماضي ، عن تفعيل إستخدام تطبيق الهاتف المحمول «HCWW 125» الذي أطلقته الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وذلك لتلقي شكاوى المواطنين المتعلقة بخدمات مياه الشرب والصرف الصحي، أو الاستعلام عن قيمة الفواتير بشكل أسرع.

ومن جانبه؛ أكد المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة، على أهمية قيام المواطنين بتحميل التطبيق على هواتفهم المحمولة، وتسجيل بياناتهم الشخصية؛ حتى يتمكنوا من إستخدام التطبيق، والإستفادة من الخدمات المتاحة من خلاله.

وأضاف؛ أن ذلك يأتي في إطار العمل على تطوير وسائل التواصل مع المواطنين بالمحافظة، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لهم، وفى إطار سعي الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي المستمر، لتطوير منظومة الشكاوى، وخدمة العملاء، بمختلف أنحاء الجمهورية، موضحًا أنه تم وضع مؤشرات أداء لقياس جودة الخدمة المُقدمة عبر الهاتف المحمول، وذلك من خلال مراجعة وإبلاغ الشكاوى الواردة للتطبيق في مدة زمنية لا تتجاوز 5 دقائق.

وأوضح أنه تم التنبية على ضرورة التواصل ومتابعة مقدم الشكوى فور الإنتهاء من حل المشكلة من جانب الجهة المختصة في مدة زمنية لا تتجاوز 10 دقائق، وبالإضافة لقياس سرعة الاستجابة لإستفسارات وشكاوى المواطنين.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads