المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد عودة: لا بديل سوى الفوز أمام الإنتاج الحربي للبقاء في الدوري

الخميس 21/فبراير/2019 - 12:42 م
أنس عبدالغني
طباعة
قال محمد عودة المدير الفني لنادي بتروجت على أن مباراة فريقه اليوم أمام الإنتاج الحربي لا بديل فيها سوى تحقيق الثلاث نقاط من أجل انتشال الفريق البترولي من قاع الدوري.


ويدخل اليوم بتروجت في اختبار صعب أما نظيرة الإنتاج الحربي في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين ، لمسابقة الدوري الممتاز ، في الثالثة عصراباستاد السويس الجديد .

وأكد عودة في تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن»: أن مباراته اليوم تمثل أهمية كبيرة ويعقد عليها أمال في أن تكون طوق نجاة كبير للفريق البترولي.

وأوضح: كنت أتمنى أن أتولى الإدارة الفنية لفريق بتروجت في موقف أحسن من ذلك لأني  واثق من تحقيق نجاحات ومركز متقدم في ترتيب الدوري، مؤكدا أن لاعبي بتروجت على مستوى متميز ولا يليق بهم هذا المركز مع أسمائهم وقدراتهم.

وأضاف: الإنتاج الحربي أقوى ما يميزه مديره الفني المخضرم مختار مختار، بالإضافة إلى تألق حارسه عامر عامر ، بجانب هدافه الإيفواري موسي دياورا، ولكن سوف نسعى للفوز ليس لنا خيار أخر إذا أردنا البقاء.

ويتذيل بتروجت جدول ترتيب الدوري هذا الموسم، برصيد 19 نقطة، جمعها من "7" انتصارات، و"10" تعادلات، فى حين تلقى الهزيمة فى ٥ مباريات.

يذكر أنه كانت آخر مواجهات الفريقين فى الدور الأول في الأول من سبتمبر الماضى باستاد السلام، وانتهت بفوز أصحاب العجلات الحرب بهدفين مقابل هدف، فى مباراة أدارها الحكم محمود بسيونى.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads