المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف قائمة اغتيالات لأمريكيين.. وزعيمة الديمقراطيين على رأسهم

الخميس 21/فبراير/2019 - 01:21 م
نيرة كمال
طباعة
كشفت القوات الأميريكية مخطط إرهابى، يدعى كريستوفر بول، كان ينوى قتل قائمة من الشخصيات السياسية على رأسهم نانسى بيلوسى، زعيمة الديمقراطيين بمجلس الكونجرس الأمريكى .

حيث اعتقلت القوات كريستوفر بول، وهو فرد من خفر السواحل الأميركية، بمنزله في سيلفر سبرينغ بولاية ميريلاند، وأوضح مكتب المدعي العام أنه تم العثور في منزل هاسون على 15 قطعة سلاح وأكثر من ألف قطعة ذخيرة، إضافة إلى مخدرات ومواد محظورة من بينها منشطات وهورمونات نمو، وهو حاليا قيد الاعتقال وسيمثل أمام محكمة في غرينبلت في ميريلاند.

مخطط اغتيالات أمريكية 

ويصف "هاسون" بإنه من القوم الأبيض، وأنه ضد العقيده التقدمية المويدة للعولمة والتى تقضى على الشعوب التقليدية بمن فيهم البيض، وليس هناك خيار لمواجهه هذا التيار سوى العنف، وبحث عن أعضاء مجلس الشيوخ الأكثر تقديمية على مواقع السوشيال ميديا لذلك كانت نانسى بيلوسى ضمن قائمه المستهدفين.

وكشفت التحقيقات بإن الموقوف، كان يراجع بانتظام مقاطع لإرهابى "بيان برايفيك" حول جمع الأسلحة النارية ووضع قائمة أهداف على مواقع السوشيال ميديا والجدير بالذكر ان بيان برايفيك هو ارهابى نرويجى.

تم ادانته لقتله ثمانية أشخاص في تفجير قنبلة أمام مبنى حكومي في العاصمة أوسلو، وأقدم بعدها على إطلاق النار على تسعة وستين آخرين معظمهم من المراهقين في مخيم لشباب حزب العمال في جزيرة يوتوي، وتمت الحكم عليه بالسجن لمدة 21 عاماا.

وفى سياق غير بعيد، قال التحالف الدولى، الذى تقوده أمريكا، إنهم لن يغادروا الأراضى العراقية، إلا بطلب من الحكومة هناك.

وأوضح المتحدث بإسم التحالف، الجنرال، شون رايان، فى تصريحات صحفية، إن القوات الأمريكية موجودة في العراق بطلب من الحكومة العراقية، مضيفًا : "نعمل على تدريب القوات الأمنية لملاحقة خلايا تنظيم (داعش) الإرهابي حتى لا يعود التنظيم مرة أخرى مثلما حدث عام 2014".



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads