المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريم سامي أخت السقا في «ولد الغلابة»

الخميس 21/فبراير/2019 - 03:00 م
مريم خالد
طباعة
تواصل الفنانة ريم سامي تصوير باقي مشاهدها في مسلسل ولد الغلابة والمقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2019 .

ريم سامي في مسلسلات رمضان 2019
قالت ريم سامي في تصريح خاص لـ" بوابة المواطن "، إنها تجسد شخصية بنت بسيطة هي أخت أحمد السقا الذي يجسد شخصية رجل صعيدي يعاني الفقر ويعمل بمهنتين خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية وبسبب الظروف المادية الصعبة يعمل ليلًا سائق تاكسي وتدفعه الظروف إلي الإتجار بالمخدرات.

وأضافت ريم أن أغلب مشاهدها تجمعها بـ أحمد السقا ، وهي سعيدة بذلك، مؤكده حرصه الدائم على مساعدتها وتشجيعها أثناء التصوير.

ريم سامي في مسلسل ولد الغلابة
كما أعربت ريم سامي عن سعادتها بالعمل مع شقيقها المخرج محمد سامي، قائلة "محمد شخص لذيذ جدًا وبيحب شغله وبيركز في كل تفاصيله وأعماله الناجحة تشهد بذلك، وأنا بثق فيه وفي رأيه لأني عارفة إنه عايزني أطلع أحسن حاجة عندي".

مسلسل ولد الغلابة ، بطولة كل من "أحمد السقا، انجي المقدم، مي عمر، ادوارد، كريم عفيفي، محمد ممدوح، هبة مجدي"، وتأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد سامي.

وشاركت ريم سامي في مسلسل للحب فرصة أخيرة ، كأول عمل درامي لها وتدور أحداث المسلسل حول محمود وليلى اللذان يتقابلان من خلال العمل، والذي يقرب بينهما بشدة، فيقع كل منهما في حب الآخر، ولكن هذا اللقاء جاء متأخرًا، فكل منهما ملتزم بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص آخرين في حياتهما، لذلك تظهر العديد من العقبات أمام هذا الحب، بالإضافة إلى وجود العديد من علاقات الحب والعاطفة حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتلك الحالة التي يتمنى أن يعيش فيها الجميع.

مسلسل للحب فرصة أخيرة ، بطولة كل من "داليا البحيري، فراس سعيد، أمل رزق، هبة الأباصيري، تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفي.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads