المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباحث شبين القناطر تحكم قبضتها على تاجر مخدرات عشريني

الخميس 21/فبراير/2019 - 01:30 م
سلسبيل سعيد
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية في شبين القناطر بمحافظة القليوبية ، في القبض على عاطل عشريني ؛ على خلفية تجارته في المواد المخدرة ، حيث حرر المحضر اللازم .

وفي التفاصيل ورد إلى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية بلاغًا من ضباط وحدة مباحث مركز شبين القناطر، يفيد بتمكنهم من  ضبط المدعو محمود .م .ع    سن 25 عاطل ومقيم كفر طحوريا ؛ حيث عثر بحوزته على  كمية من الحشيش المخدر تزن حوالي 150 جرام ومبلغ مالى  215  جنيه وهاتف محمول،  وسلاح أبيض مطواة.

وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض بقصد الدفاع .

وعلى الفور تحرر عن ذلك المحضر رقم 2707 لسنة 2019م جنح مركز شبين القناطر؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة.



أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads