المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| حملة لإزالة تعديات الأراضي الزراعية بالشرقية

الخميس 21/فبراير/2019 - 02:01 م
أحمد محمود
طباعة
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، استمرار الأجهزة التنفيذية بالمحافظة فى شن الحملات المكبرة، لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة، مشددًا على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة وإزالتها فى المهد، بالتنسيق مع قوات الأمن، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

رئاسة مركز ومدينة الحسينية
فى هذا الإطار، قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية، بتنفيذ إزالة لعدد 4 حالات تعدى على الأراضي الزراعية بمساحة 875 مترًا تابعة للوحدات المحلية "بقصاصين الشرق وشهداء بحر البقر"، 2 عبارة عن ردم حصيرة خرسانية ومبانى بالدبش الأبيض وتم مساواة المخالفة فى المهد.

رئاسة مركز ومدينة بلبيس
كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس، بتنفيذ إزالة لعدد 5 حالات تعدى على الأراضى الزراعية بقرى "المنشية – العدلية – كفر أكياد – قهلة الجبلة"، بمساحة 565 مترًا.

رئاسة مركز ومدينة فاقوس
وقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بإزالة 3 حالات تعدى بالبناء المخالف تابعة للوحدة المحلية "البيروم – السماعنة"، على مساحة 3 قيراط و12 سهم وتم إزالة المخالفات فى المهد.

رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق
كما قامت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق، بوقف أعمال حالة بناء مخالف على الأراضى الزراعية بعزبة البيه وحالة أخرى تابعة للوحدة المحلية بنبتيت وتم التحفظ على معدات البناء وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

رئاسة مركز ومدينة ههيا
كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بتنفيذ إزالة بقرى "العدوة – شرشيمة  - ابو حطب"، على مساحة 600 متر عبارة عن سملات خرسانية وحوائط وحفر مجهزة لعمل حصيره خرسانية وحوائط بالطوب الأحمر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads