المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد انطلاق منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

الخميس 21/فبراير/2019 - 01:54 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
حرصت جمهورية مصر العربية، على استضافة منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ، والذي يأتي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن المقرر أن ينطلق في مدينة أسوان خلال الفترة من 16 ـ 18 مارس.

منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

وأعلنت إدارة  منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ، عن فتح باب التسجيل للحضور حتى 25 فبراير 2019، والذي يأتي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يعد  منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ، إحدى فعاليات منصات منتدى شباب العالم، والتي تدور فكرتها حول منح الشباب المصري ونظرائه في جميع أنحاء العالم، كما أنها فرصة لتطوير ودعم أفكارهم المختلفة في جميع المجالات، وذلك من خلال تنظيم فعاليات عدة على مدار العام.

كما يشهد منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 مناقشة العديد من القضايا والموضوعات التي تهم الشباب الأفريقي والعربي، خاصة في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي عام 2019 ، فضلًا عن تنوع أشكال الفعاليات خلال الملتقى بين جلسات نقاشية وورش عمل وطاولات مستديرة تضم القادة من الشباب وصناع القرار. 

ويشمل منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019  العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية، كما وتقام جولات سياحية للمشاركين، في مدينة أسوان احتفالا بكونها عاصمة الشباب الافريقي لعام 2019، كما يتزين شعار الملتقى بألوان متعددة مستمدة من ثقافة وروح مدينة أسوان عاصمة الشباب الأفريقي.

منتدى شباب العالم
ويأتي منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ؛تنفيذًا لتوصيات منتدى شباب العالم الذي عقد في نسخته الثانية في نوفمبر 2018 بمدينة السلام شرم الشيخ، والتي نصت على إقامة ملتقى للشباب العربي والافريقي بمدينة أسوان.

وجاء منتدى شباب العالم، والذي أقيم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو حدث سنوي عالمي أقيمت آخر فعالياته بمدينة شرم الشيخ، في نوفمبر 2018، والذي انطلق عام 2017 في نسخته الأولى لإرسال رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع بدعوة من شباب مصر لشباب العالم.

اقرأ أيضًا:ننشر رابط التسجيل في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads