المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو | المذيع أحمد مجدي: بتعشم تكون تجربة التابلت بداية منظومة التعليم الجديدة

الخميس 21/فبراير/2019 - 01:54 م
زينب مصطفى
طباعة
قال أحمد مجدى مقدم برنامج صباح البلد، صباح اليوم الخميس، إن المصريين يتمنون تكون تجربة التابلت بداية منظومة جديدة"، وأن تساهم في تطوير المنظومة التعليمية بشكل حقيقي.

طارق شوقي في زيارة لبورسعيد لمتابعة المنظومة الجديدة
وقال أحمد مجدي خلال برنامج صباح صدى، إن وزير التربية والتعليم، طارق شوقي ذهب أمس في زيارة إلى محافظة بورسعيد لمتابعة استخدام التابلت وسير العملية التعليمية، ومؤكدًا على أن منظومة التابلت ستقضي تماما على الغش، وتساهم في اعتماد الطالب على الفهم وليس الحفظ مما يؤدى إلى ارتفاع درجات الطلاب.

طارق شوقي: النظام الجديد يمنع الغش
وأشاد مقدم برنامج "صباح البلد" أحمد مجدي، بالتعليم لأنه تحصيل وليس ارتفاع درجات وأن الطلاب لابد من فهم وتعليم أشياء جديدة وليس التلقين.

حصة محافظة بورسعيد من جهاز التابلت
وبلغت حصة محافظة بورسعيد من جهاز التابلت الخاص بطلاب الصف الأول الثانوى، 5682 جهاز، وتم توزيعه على المعلمين وعدد من العاملين فى مديرية التربية والتعليم والموجهين كلا فى تخصصه، لمباشرة العملية التعليمية والمناهج من عليه، كما تم توزيعه على الطلاب.

ضوابط استلام الطلاب التابلت
وقد وضعت الوزارة مؤخرا ضوابط للاستلام الطلاب التابلت، فيما قد استلمت بعض المحافظ التابلت وجاري برمجته، على أيدي المدرسين، ومن ثم توزيعه على الطلاب.

حقيقة قرارات إلغاء امتحانات طلاب الخارج للعام الدراسي 2019/2019
وفي السياق ذاته لم يصدر أي قرارات تتعلق بإلغاء امتحانات طلاب الخارج للعام الدراسي 2019/2019، كما أشيع عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

أولياء الأمور العاملين في المملكة العربية السعودية
وكان أولياء الأمور العاملين في المملكة العربية السعودية، تقدموا بشكاوى زعموا خلالها إلغاء امتحانات طلاب الصف الأول الثانوي بالخارج، العام المقبل، قبل أن تنفي وزارة التعليم ذلك.

اقرأ أيضا: صور| وزير التربية والتعليم يزور مدارس جيل المستقبل بسوهاج

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads