المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«التموين» تستعرض آخر تطورات ملفات إضافة المواليد في هذا الموعد

الخميس 21/فبراير/2019 - 03:22 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أعلن الدكتور علي المصيلحي ، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن مؤتمرا صحفيا، بعد غد السبت 23 فبراير، وذلك لاستعراض خطة عمل الوزارة خلال ما قامت به الفترة السابقة في بعض الملفات الهامة.

ويتضمن مؤتمر وزير التموين والتجارة الداخلية، لاستعراض خطة عمل الوزارة في ملفات "تنقية البطاقات، ومعايير الاستحقاق والحذف، ومشروع إضافة المواليد".

ويأتى مؤتمر وزير التموين والتجارة الداخلية، فى الوقت الذي تلقت فيه الوزارة خلال الفترة الماضية، طلبات المواطنين بشأن إضافة المواليد الجديدة على البطاقات، وذلك وفقا للمعايير، حيث تضمنت المرحلة الأولى الفئات الأكثر احتياجا.

وعلى هامش مؤتمر وزير التموين والتجارة الداخلية ، من المقرر إدارج المواليد ضمن منظومة دعم البطاقات والخبز خلال الفترة المقبلة.

وكان قد أعلن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، نفيه في ما تردد عن حذف عشوائي للمواطنين من بطاقات التموين، مؤكدًا من تم حذفه كان لديه خطأ فى الرقم القومى، أو لم يكن لديه بطاقة رقم قومي من الأساس.

وأضاف "المصيلحي"، في تصريحات له خلال مؤتمر سابق: "لن أضيع حق أى مواطن له دعم، ولن أسمح بالأخطاء مطلقًا"، مشيرًا إلى أن مكاتب التموين لا تزال تتلقى تظلمات المواطنين من خلال حصولهم على استمارة “أداء الخدمة”، وكتابة بيانات أفراد الأسرة مرفق بها صوره الرقم القومى لهم وعملية تقديم التظلمات ومراجعة بيانات المتقدمين مستمرة، وأنه من المقرر عودة من تم حذفهم فور تصحيح الأخطاء.

اقرأ أيضًا: وزير التموين يوافق على إنشاء منفذ خبز مدعم لمدينة الصحفيين

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads