المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الخميس 21 فبراير 2019

الخميس 21/فبراير/2019 - 04:00 م
أمل عسكر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم الخميس 21 فبراير 2019، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

فيديو| يا ساتر يارب.. شيء غريب أسفل سيارة هذا الرجل!

نتفاجأ كثيرًا عند الذهاب إلى العمل أو المدرسة أو الجامعة بأشياء غريبة في بداية اليوم، ولكن الأغرب هو الشيء الذي تم العثور عليه أسفل سيارة أحد الرجال.

كلمة في مشهد | نصيبك على قد نيتك يا ماهر.. يعني انا نيتي حلوة للدرجة دي

تعتبر الحياة عبارة عن مشاهد كثيرة نعيشها يوميًا باختلاف الأدوار التي نتقاسمها، لكل منا كلمة في مشهد يقوم به، وهذا ما تعبر عنه السينما بكافة الأشكال.

صور| مش هنا الكلام ده.. مسافر عاري على متن طائرة.. والسبب!

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صور تخص مسافر عاري على متن طائرة، أثارت الدهشة والاستنكار من ظهوره بهذا الشكل.

عروس تتشاجر مع عريسها في الكوشة.. والسبب صادم!

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو غريب عن عروس تتشاجر مع عريسها، أثار سخرية وتعجب العديد من المتابعين على صفحات السوشيال ميديا.


تصدر هاتف Galaxy Fold مؤشرات محرك البحث الأشهر في العالم جوجل، وذلك بعد إصداره كنسخة جديدة من هواتف سامسونج الذكية القابلة للطي على صفحة الشركة الخاصة على تويتر، الذي أثار إعجاب العديد ممن شاهدوا الإعلان عن الهاتف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads