المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تركيا تشجع المصرى البورسعيدي في بطولة كرة اليد

الخميس 21/فبراير/2019 - 03:50 م
تركيا تشجع المصرى
تركيا تشجع المصرى البورسعيدي
جهندا عبدالحليم
طباعة
أعرب لاعبو المنتخب التركي لشباب كرة اليد المشارك ببطولة البحر المتوسط التي تستضيفها محافظة بورسعيد، اليوم الخميس، عن إعجابهم بفريق النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم، مشيرين إلى متابعتهم بعض مباريات الدورى المصري الذي يعد أحد اقوى الدوريات فى المنطقة.

وحرص أعضاء الفريق التركي على ألتقاط الصور التذكارية بشعار الفريق البورسعيدي بمقر إقامته بإحدى القرى السياحية بالمحافظة، بمصاحبة مرافق الفريق يوسف التابعي الذي يرتبط باللاعبين بعلاقة طيبة للغاية.

وفي سياق آخر؛ أتاحت فترة الراحة التي حصل عليها فرق بطولة البحر الابيض المتوسط مساء أمس لحضور الحفل الفني في قيام بعض الفرق في عمل جولات حرة ببورسعيد لكسر روتين المباريات اليومي، وتناول العشاء في مطاعم المدينة بدلًا من محل إقامتهم، وأبدوا إعجابهم بالأكلات المصرية خاصة الأسماك التي تشتهر بها المدينة الحرة.

كما تجولت بعض المنتخبات في أسواق وشوارع الأحياء التجارية، وتسوقوا من المحلات المنتشرة خاصة الملابس الرياضية، وبعد انتهاء جولتهم عادوا لمحل إقامتهم بعد إبداء اعجابهم بالمدينة.

وقد لاقى الحفل الفني الذي أقيم مساء أمس على مسرح المركز الثقافي ببورسعيد، لوفود الأثنى عشر المشاركة في بطولة البحر المتوسط لشباب كرة اليد السادسة عشر التي تستضيفها المدينة.

وشهد الحفل عروضًا فنية بدأت بأغنية البحر المتوسط التي أبهرت الحضور وتفاعل معها اللاعبين بهتافهم عند ظهور علم دولهم، مما اثار روح من البهجة بعد تنافسهم لتحية أعلامهم، وكان المنتخب التركى هو أعلى الهتافات، قبل ظهور العلم المصرى الذي هتف له كل الحضور المصريين فى المركز.

ثم قدمت الفرق الفنية عروض راقصة فرعونية وفلكلورية وشعبية، ورقصة التحطيب والحصان والتنورة، بالإضافة الى عروض السمسمية للأطفال والبالية والأغاني التراثية.

وتفاعل لاعبو المنتخبات مع العرض الفني وأبدوا إعجابهم الشديد بالحفل خاصة أغنية البحر المتوسط.

وكانت قد احتفلت بعثة المنتخب المصرى لكرة اليد للناشئين مواليد 2002 بمشاركة اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبى بعيد ميلاد الكابتن حلمى مصبح بمقر اقامة الفريق الوطنى ببورسعيد.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads