المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو | الفنانة سناء جميل تكشف أسرار لم يعرفها أحد عن فؤاد المهندس

الخميس 21/فبراير/2019 - 04:32 م
ياسمين شهاب
طباعة
انتشر مقطع فيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للقاء الفنان الكوميدية سناء جميل مع الإعلامي القدير مفيد فوزي في برنامج حديث المدينة ، ودار الحديث حول ذكرياته مع الفنان فؤاد المهندس.

الفنانة الكوميدية سناء جميل مع مفيد فوزي
وقالت الفنانة الكوميدية سناء جميل خلال الحلقة: الفنان فؤاد المهندس راجل ملتزم في شغله جدًا وبيحب ديمًا يشارك كل اللى حواليه ويأخد رأيهم في أدائه.

الفنانة الكوميدية سناء جميل في برنامج حديث المدينة
وأضافت الفنانة الكوميدية سناء جميل في برنامج حديث المدينة : شخص فريد من نوعه في التمثيل وبيته حتى وعبقري تمثيل ممكن يقول نفس الجملة بشكل مختلف في يغير معناها .

الفنانة الكوميدية سناء جميل
يذكر أن، ولدت الفنانة الكوميدية سناء جميل عام 1930 في محافظة المنيا، من أسرة قبطية مسيحية، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية الفن سببًا في القطيعة مع عائلتها في الصعيد، عملت في الفرقة القومية، واشتهرت بأدائها الجيد باللغة الفصحى واللغة الفرنسية.

من اختار اسم سناء جميل
واختار لها الفنان زكي طليمات، اسم سناء جميل بدل ثريا يوسف عطالله، وظلت تعمل في المسرح إلى أن رفضت الفنانة فاتن حمامة دور نفيسة في فيلم "بداية ونهاية"، فرشحها المخرج صلاح أبو سيف للدور، وكانت بدايتها الفعلية.

أهم أعمال سناء جميل
وتزوجت من الكاتب الصحفي الكبير لويس جريس في منتصف الستينات، وشاركت في 4 أفلام في قائمة أفضل 100 فيلم في السينما المصرية، وهما زنيب، المستحيل، بداية ونهاية، الزوجة الثانية، وحصلت على العديد من الجوائز، ومنهم: جائزة وزارة الثقافة ووزارة الإعلام وعلى وسام العلوم والفنون.

اقرأ أيضا: سناء جميل .. قبطية أجادت تمثيل شخصية أول شهيدة في الإسلام

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads