المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور .. إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في الجيزة بحضور قيادات مستقبل وطن

الخميس 21/فبراير/2019 - 04:54 م
بسنت عادل
طباعة
تمكنت قيادات من مديرية أمن الجيزة، اليوم الخميس، من إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي أبو نجم وأبو النوارة بمركز صف بالخصوصية، راح ضحيتها أحد أفراد عائلة أبو نجم، وذلك بديوان عائلة عابد بعرب الحصار القبلية.

وقدمت عائلة أبو نوارة، خلال جلسة صلح هدفت إلى إنهاء الخصومة الثأرية، مراسم الكفن، في محافظة الجيزة، وحضر مراسم جلسة الصلح النائب أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، والتي نظمها نائبه علاء عابد.

وأوضح علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن: "ما يحدث اليوم بمركز الصف يعد بمثابة عرس وليس مراسم صلح فقط"، مشيرًا إلى ضرورة نبذ الدماء والفرقة.

وأعرب نائب رئيس حزب مستقبل وطن، عن سروره لحضور هذه المراسم والأعراس لينتشر التسامح بين جميع أفراد الوطن وتلبية تعاليم ديننا الاسلامي.

وأشاد المهندس أشرف رشاد الشريف بمستوى تنظيم وتلبية جميع رجال الدوله لدعوة جميع الخصومات الثأرية، من أجل إنهائها والدعوة للتسامح بين الناس، مؤكدًا: "دورنا هو حقن دماء المصريين والتف جميع كبار رجال الدولة من أعيان وبرلمانيين لحضور ذلك العرس كما قال عابد".

وانتهت مراسم الصلح بتقديم القوده من عائلة أبو نوارة لعائلة أبو نجم، وانتهت بالتسامح والعفو من أجل العائلتين لتسود الأخوة مرة أخري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads