المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| سموحة يكشف تفاصيل المفاوضات مع «العميد» ومصير عبدالرحمن

الخميس 21/فبراير/2019 - 06:42 م
أنس عبدالغني
طباعة
كشف وليد عرفات نائب رئيس نادي سموحة عن مصير عادل عبد الرحمن المدير الفني للفريق وحقيقة المفاوضات مع التوأم حسام وإبراهيم حسن من أجل تولي مهمة الفريق خلال الفترة المقبلة.


وأضاف عرفات في تصريحات خاصة لـ «بوابة المواطن»: أن مجلس إدارة سموحة سوف ينتظر عودة فرج عامر رئيس النادي من أجل الاجتماع صباح باكر غدا لحسم ملف المدير الفني.

وأوضح نائب رئيس سموحة: أن النية داخل المجلس تتجه لتوجيه الشكر لعادل عبد الرحمن خلال الفترة الماضية وتعيين جهاز فني جديد.

وكان قد تولى عادل عبد الرحمن تدريب نادي سموحة خلال أربع مباريات، ولكنه لم يحقق أي انتصار حيث تعادل في مواجهتين وخسر في مثلهم.

وواصل : هناك مفاوضات تمت مع التوأم حسن بالفعل من أجل تولي المسؤولية الفنية للفريق، ولكن الأمر سوف يتم حسمه بشكل نهائي خلال الاجتماع غدا.

وفي حالة تعاقد سموحة من التوأم سوف يصبح المدرب الرابع للفريق السكندري هذا الموسم حيث بدأ علي ماهر كمدرب للفريق، قبل أن يرحل ماهر ويتولى طارق يحيى تدريب الفريق، وتمت إقالته سريعا ليتم التعاقد مع عادل عبد الرحمن.

وكانت «بوابة المواطن» انفردت منذ أمس بتفاصيل الإطاحة بعادل عبد الرحمن المدير الفني عقب خسارة الفريق أمام المقاولون العرب.

ودخل سموحة في سلسلة من النتائج السلبية حيث لم يحقق أي فوز منذ يوم 7 أكتوبر الماضي، وكانت أخر انتصاراته عندما تغلب على وادي دجلة بالجولة العاشرة للدوري.

ويستعد سموحة لمواجهة الإسماعيلي يوم 12 مارس المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدوري المصري.

الجدير بالذكر أن سموحة يحتل المركز ١٢ برصيد ٢٥ نقطة بجدول الترتيب العام من مسابقة الدوري الممتاز.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads