المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر موعد بدء تصوير فيلم استدعاء ولي عمرو لـ «حورية فرغلي»

الخميس 21/فبراير/2019 - 09:46 م
إسماعيل فارس
طباعة
تبدأ حورية فرغلي تصوير، يوم السبت المقبل، تصوير فيلم استدعاء ولي عمرو، من إنتاج وائل عامر بعد تمكنه من إنهاء التعاقد خلال الفترة الماضية مع عدد كبير من النجوم، حيث تعاقد مع ٣٠ فنانا.

تصوير فيلم استدعاء ولي عمرو

فيلم استدعاء ولي عمرو يجسد بطولته كل من الفنانة حورية فرغلى، ومحمد عز، صبري فواز، محمد لطفي، مي كساب، الطفل فارس والذي يقوم بشخصية «عمرو»، انتصار، سماح أنور، كلوديا حنا، إيمان السيد، ندى بهجت، حمادة الليثي، محمد يونس، أماني كامل، والطفلة شهد، من تأليف السيناريست محمد سمير مبروك، وإخراج أحمد البدري.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، ومن المقرر أن يشهد اليوم الأول في التصوير تواجد حورية فرغلي ومحمد عز وانتصار والطفل فارس وكلوديا حنا، ويتم التصوير فى إحدى المدارس. 

وفى سياق آخر يستعد المنتج وائل عامر خلال الفترة المُقبلة لخوض عدد من الأفلام السينمائية، لاسيما بعدما تعاقد مع أحد النجوم الكبار لتقديم عمل سينمائي جديد من المقرر الكشف عن الكثير من تفاصيله الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: انفو جراف| بالتزامن مع عيد ميلادها.. 8 محطات هامة في حياة حورية فرغلي

وتصور حالياً
حورية فرغلى عدد من الأعمال منها فيلم "حملة فرعون" مع كل من الفنان عمرو سعد، ومحمد لطفى، وروبي ومحمود عبد المغني، وحمدي الميرغني، و رامز أمير، واحمد التهامي، من تأليف كريم حسن بشير، وإنتاج محمد السبكي، إخراج رؤوف عبد العزيز، كما تشارك بـ فيلم "براءة ريا وسكينة" ويشاركها البطولة كل من حسن عبد الفتاح، ومحمود الجندي، وشريف باهر، وسامية الطرابلسي، وأشرف مصيلحي، ومنة فضالي، من تأليف أحمد عاشور، إخراج عبد القادر الأطرش، والذي تتناول أحداثه فكرة براءة ريا وسكينة من كل التهم التي نسبت لهم على مدار التاريخ، واظهارهم في صورة ابطال يحاربون ويقفون في وجه العدوان البريطاني.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads