المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مكتب «نتنياهو» يكشف موعد اللقاء المرتقب مع «بوتين»

الجمعة 22/فبراير/2019 - 01:32 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن اللقاء المرتقب بين رئيس الحكومة الإسرائيلية، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، للمناقشة أخر الأوضاع القضايا الإقليمية التي تهدد امن واستقرار وإسرائيل، حسبما أعلنت شبكة روسيا اليوم.

مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي

وتابع مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن الطرفان ناقش خلال اتصال هاتفي الأزمات التي ضربت الشرق الأوسط في الفترة الأخيرة، وتحسين آليات فض الاشتباك بين تل أبيب، وموسكو، العمل على تعزيز العلاقات الدبلوماسية والتجارية بين البلدين.

وعلى صعيد منفصل، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نقل السفارة الأمريكية إلى القدس واتخذها عاصمة للكيان الصهيوني، بدلًا من تل أبيب، الأمر الذي أدى إلى غضب عارم لدى القيادة الفلسطينية وتقدم بدعوة رسمية إلى المحكمة العدل الدولية ضد انتهاكات الولايات المتحدة ضد الشعب الفلسطيني.

ونظمت الهيئة الوطنية الفلسطينية مسيرات العودة وكسر الحصار احتجاجًا على نقل السفارة الأمريكي إلى القدس، واتخذاها عاصمة للكيان الصهيوني، كما طالبت بكسر الحصار عن قطاع غزة.

وتنطلق مسيرات العودة وكسر الحصار كل جمعة تحت عنوان جديد لتنادي بحرية الشعب الفلسطيني، ورفض ممارسة كل القمع والظلم ضدهم، وسرعة الإفراج عن الأسري المعتقلين.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قطع المساعدات الأمريكية إلى وكالة الأونروا، بالإضافة إلى وقف كل المساهمات الأمريكية إلى الشعب الفلسطيني، كرد على مسيرات العودة وكسر الحصار.

الأمر الذي أدى إلى غضب العديد من الدول العربية والأوروبية، واعتبرت قرار قطع المساعدات انتهاك صارخ لقرارات الأمم المتحدة، والبنود القانوني الدولي.

وقامت العديد من الدول العربية تنظيم جلسة في جامعة الدول العربية لتمويل وكالة الأونروا لتقوم بأعمالها ورعاية اللاجئين الفلسطينيين، بالإضافة إلى إعادة فتح المدارس التي كانت تستقبل تمويل من الأونروا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads