المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 .. بدء العد التنازلي لغلق باب التسجيل

الجمعة 22/فبراير/2019 - 10:15 ص
المواطن
سلسبيل سعيد
طباعة

بدء العد التنازلي لغلق باب التسجيل لملتقى الشباب العربي الأفريقي

 بدأ العد التنازلي لغلق باب التسجيل لحضور منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019  والذي يقام بمدينة أسوان عاصمة الشباب الافريقي لعام 2019 في الفترة من 16ـ 18 مارس تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.


ومن المقرر أن يتم غلق باب التسجيل في  منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ، يوم 25 فبراير الجاري حيث يعد المنتدي منصة تتيح لكافة الشباب العربي والأفريقي اثبات قدرتهم على وضع رؤية واعدة للتكامل بين المنطقتين .

وقالت الصفحة الرسمية لـ منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 أن المشاركين سيحصلون على فرصة لاستكشاف مختلف الجوانب العملية للتكنولوجيا في المنطقة وأن الشباب سيجتمعون بمقرري السياسات العرب والافريقيون لمناقشة المواضيع المتعلقة بالتنمية المستدامة والسلام وتنظيم المشاريع.

وأشارت صفحة منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019  إلى أن قوة الفن والموسيقى في جمع الثقافات مع بعضها لا تقهر، وهي تؤدي دورا في عدم جمع الثقافات معا فحسب بل في التصدي لاعمال التطرف والارهاب.

وكشف الحساب الرسمي لـ منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ، عن أن منتدى الشباب العالمي, ومركز World Bank ومركز zicklin للبحوث الاخلاقية في مجال الاعمال التجارية في مدرسة وارتون,،  يقدم لكم فرصة جديدة، وهي مسابقة Ideas for Action لكل من يمتلك فكرة مبتكرة يمكن أن تشكل كل من السياسة والنظام الايكولوجي للاعمال التجارية.

ونشرت الصفحة الرسمية فيديو يوضح خطوات الإنضمام لعضوية منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 :

1. اضغط على الرابط من هنــــــــــــــا  


2. املا في معلوماتك ثم اضغط على سجل

3. تسجيل الدخول الى حسابك لتاكيد بريدك الالكتروني

4. افتح ملفك الشخصي وملء كل المعلومات المفقودة

5. اضغط على "اكمال التسجيل" عندما يتم الانتهاء


من جهتها تكثف محافظ أسوان الإدارات والمديريات والجهات المعنية بمحافظة أسوان جهودها للانتهاء من جميع التجهيزات لاستقبال المنتدى، فيما أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن إطلاق أكثر من 26 برنامجاً شبابياً تتضمن برامج وأولمبياد ومسابقات وندوات ثقافية وتوعوية وأنشطة اجتماعية ورياضية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads