المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البحيرة في أسبوع| جولات تفقدية.. وتشييع جثمان شهيد الواجب

الجمعة 22/فبراير/2019 - 10:41 ص
محمد وجيه
طباعة
شهدت محافظة البحيرة خلال الأسبوع المنقضى، عدة أحداث مختلفة ومتنوعة وأخبار وموضوعات كثيرة في كافة مراكز المحافظة، وترصدها «بوابة المواطن» الإخبارية في هذا التقرير:

افتتح اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، النصب التذكاري بشارع داير الناحية القبلي في مدينة الرحمانية بتكلفة 121 ألف جنيه.

افتتح اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، المخبز الاستراتيجي بمدينة الرحمانية على مساحة 190 مترًا مربعًا بتكلفة 565 ألف جنيه، ويبلغ طاقته الإنتاجية 5000 رغيف في الساعة.

قام اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، خلال جولته الميدانية، بمركز ومدينة الرحمانية، بتفقد محطة مياه شرب الرحمانية بقرية المجد المقامة على مساحة 4200 م2.

البحيرة في أسبوع|
اختتم اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، جولته الميدانية بمركز ومدينة الرحمانية والتى قام خلالها بافتتاح وتفقد عدد من المشروعات الخدمية والتنموية والاستثمارية التى تهم المواطنين فى كافة المجالات بزيارة مركز شباب مدينة الرحمانية.

شيع الآلاف من أبناء قرية الخزان التابعة لمركز دمنهور جثمان الشهيد محمد إبراهيم سعفان بالقوات المسلحة، من  مسجد النور إلى مثواه الأخير في جنازة عسكرية.
البحيرة في أسبوع|
نظمت أمانة مركز كوم حماده، لـ حزب مستقبل وطن بالبحيرة، بالاشتراك مع مديرية الطب البيطرى بالمحافظة تحت رعاية الدكتور حسني العباسي، مدير المديرية، قافلة بيطرية علاجية بقرية "الزعفراني" مركز كوم حمادة، وذلك لتحصين الحيوانات والاغنام ضد جميع الأمراض وعلاج الطفيليات الداخلية والخارجية بالمجان.

البحيرة في أسبوع|
أعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة عن موافقة رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولى،على تخصيص قطع أراضى بمدن ومراكز المحافظة لاقامة مشروعات نفع عام عليها.

قام اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، صباح اليوم الأحد، بتسليم التابلات الواردة للمحافظة، حيث قام بتسليم 601 طالب من طلاب الصف الأول الثانوي بمدرسة الثانوية العسكرية، بالإضافة إلى 48 تابلت للمعلمين والوكلاء بالمدرسة، مؤكداً على أنه سيتم توزيع التابلت التعليمي، على طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي في المدارس الحكومية والخاصة بنطاق المحافظة، بالإضافة إلى المعلمين وعدد من العاملين في المديريات التعليمية. 
البحيرة في أسبوع|

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads