المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ما علاقة سور الصين بـ «بن سلمان»؟.. و«آل خليفة» يُجيب

الجمعة 22/فبراير/2019 - 10:04 ص
دعاء جمال
طباعة
أراد وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة بالإشاردة لولى العهد السعودى محمد بن سلمان وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

بن سلمان والصين

وغرد وزير الخارجية البحريني ناشرًا صورة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان فوق سور الصين العظيم،قائلا: "للصين سور ومحمد لنا سور".

وتابع وزير الخارجية البحريني، واصفًا محمد بن سلمان بأنه سور شامخ لا يطاله معتد.

وأشارت الوكالات العالمية إلى أن محمد بن سلمان كان قد زار سور الصين العظيم، وذلك في إطار زيارته الرسمية إلى دول شرق أسيا فجاء من إسلام آباد وذهب إلى الهند ومن ثم إلى بكين.

وأوضحت الوكالات العالمية أن محمد بن سلمان كان قد قام بجولة في هذا المعلم التاريخي الفريد، والتي رافقه فيها السفير الصيني لدى السعودية وعدد من مسؤولي هذا البلد.

أما عن طريقة استقبال الأمير السعودي في بكين، فكان الورد هو سيد الحضور ووقف المسئولين لاستقباله صباح أمس الخميس 21 فبراير 2019، فى إطار جولة أسيوية، بدأها بباكستان ثم الهند.

ومن جانبها، نشرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) لحظة وصول محمد بن سلمان إلى بكين، حيث كان فى استقباله، نائب رئيس المجلس الاستشارى والسياسى فى الصين، هى لى فونغ، والسفير السعودى فى بكين، تركى الماضى، والسفير الصينى لدى السعودية، لى هوا شين، وعدد من المسئولين.

والجدير بالذكر إن ولى العهد السعودى، الأمير محمد بن سلمان، قد أكد خلال زيارته إلى نيو دلهى، إن المملكة قد حققت عوائد كبيرة، وذلك فى استثماراتها مع الهند خلال السنوات الماضية.

إقرأ أيضا: نواب باكستانيون يقدمون هدية مثيرة للجدل لـ ولي العهد السعودي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads