المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| على طريقة سارة وكايا .. ويزو لـ زوجها: قلبي يارب

الجمعة 22/فبراير/2019 - 11:38 ص
أمانى سلام
طباعة
طالبت الإعلامية منى الشاذلي، من الفنانة دينا محسن المعروفة بـ ويزو وزوجها الفنان الشاب شريف حسني، بتمثيل مشهد رومانسية، بأكثر من طريقة.

ويزو وزوجها شريف حسني
وقامت ويزو بتمثيل مشهد رومانسي كلاسيكي باللغة العربية الفصحى من مسرحية هاملت الشهيرة لوليم شكسبير، والتي مازحت الجمهور خلالها قائله "قلبي يا رب"، وذلك أثناء لقائها في برنامج معكم المذاع على فضائية cbc مع الإعلامية منى الشاذلي .

ويزو في برنامج معكم مع منى الشاذلى
وكشف كل من الفنانة ويزو وزوجها شريف حسنى، عن قصة حبهما، التي بدأت بصداقة قوية منذ دراستهما في كلية التربية بجامعة عين شمس، حتى انتهت بزواج منذ عدة شهور.

اقرأ أيضًا: فيديو | «محشي حبنا».. هكذا بدأت قصة حب ويزو وزوجها

وأوضح شريف حسني، أنه تعرف على ويزو من خلال مسرح الجامعة، حيث تخرجا من قسمين مختلفين في كلية التربية، ومن هنا بدأت الصداقة، التي خفت قليلًا بعد التخرج، مشيرًا إلى أنه كان من المفترض أن يصبح مدرس لغة عربية، معلقًا "ماينفعش أجيال تبقى قدامي".

بينما أوضحت ويزو أنه كان من المقرر أن تكون مدرسة كيمياء، لافتة إلى أنها على عكس زوجها شريف، الذي كان مهتمًا فقط بالمظهر خلال فترة الدراسة، ولم يكن أمامها خيار إلا المذاكرة بعد تهديد والدتها، متابعة "ماما قالت لي لو جبتي مادة مش هتمثلي تاني، وكان عندنا 13 مادة في الترم.. وبنمتحن 3 أيام في الأسبوع".

اقرأ أيضًا: فيديو | ويزو وزوجها يكشفان تفاصيل قصة حبهما


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads