المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| نيللي كريم في أنا وبنتى: قررت أكون أم صالحة ووالدتي رفضت

الجمعة 22/فبراير/2019 - 12:07 م
ياسمين شهاب
طباعة
استضاف الفنان شريف منير وابنته أسما منير، أمس الخميس، الفنانة نيللي كريم في برنامج أنا وبنتى المذاع على فضائية on E، للحديث عن حياتها الشخصية وكيفية تربية الأطفال.

الفنانة نيللي كريم في برنامج أنا وبنتى
وقالت الفنانة نيللي كريم في برنامج أنا وبنتى: اتجوزت صغيرة جدًا وكنت في سنة أولى معهد وخلفت ابنى كريم واخدت قرار وقتها أنى خلاص هسيب الدراسة وأقعد في البيت أكون أم صالحة وأربي ابنى، أمي شافتني كده قالتلى لا أنا مش ربيتك عشان في الأخر تقعدى في البيت سيبي ليا الولد وأنزلي شوفي حياتك .

الفنانة نيللي كريم
وأضافت الفنانة نيللي كريم في برنامج أنا وبنتى: وفعلًا نزلت المعهد وسبت ولادى مع أمى لدرجة أنهم من فترة قريبة كانوا بيقولوا لأمى ياماما وبيقولوا أن أنا أختهم، وحقيقي أنا ماأقدرش أعيش من غيرها هى اللى شلتني وربت أولادي .

برنامج أنا وبنتى
وتدور فكرة برنامج أنا وبنتى المذاع على فضائية on e ويقدمه الفنان شريف منير وابنته أسما منير، حول الصراع بين الأجيال والمشاكل التى تواجه الجيلين وكيفية حلها، ويعرض البرنامج يوم الخميس من كل أسبوع.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads