المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 .. قرارات تحسن من أسوان

الجمعة 22/فبراير/2019 - 11:56 ص
وسيم عفيفي
طباعة
تبدأ فعاليات منتدى الشباب العربي الأفريقي 2019 وذلك في مدينة أسوان خلال الفترة من 16 ـ 18 مارس تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

فعاليات منتدى الشباب العربي الأفريقي 2019

ولضمان نجاح فعاليات منتدى الشباب العربي الأفريقي 2019، أصدر محافظ أسوان 10 قرارات هي

١.سرعة التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة فى النظافة العامة لتولى المنظومة وتجميل مدينة أسوان بالكامل.

٢. إعادة تشغيل النافورات المعطلة فى الميادين الرئيسية من ميدان صدقى سليمان وحتى ميدان المدخل الشمالى و دهان الواجهات و إلزام الجهات والشركات بتجميل وتشجير المسافات الأمامية لها.

٣. رفع كفاءة مقاعد الانتظار والمظلات وسلات المهملات، فضلاً عن مراجعة الكابلات الكهربائية والأسلاك العارية وأعمدة الإنارة.

إقرأ أيضا :ـ ننشر خطوات التسجيل في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

٤. توحيد ألوان دهان البلدورات بداية من المطار وحتى الكورنيش الجديد والشوارع الداخلية وتركيب البلدورات المضيئة فى التقاطعات والإشارات المرورية

٥. تزيين الأشجار بالخراطيم المضيئة مع إزالة الهيش من المقابر الفاطمية و رفع مستوى التشجير والتجميل داخل الحدائق.

٦. إعادة دهان تمثال العقاد أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون

٧. وضع تمثال الدكتور مجدى يعقوب فى الميدان الذى أطلق اسمه عليه والمجاور لمركز أمراض وأبحاث القلب.

٨.تطهير وتسليك شبكات المياه والصرف الصحى وسرعة التعامل مع الكسورات، وإحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بمنطقة الزيداب ومطلع الصداقة الجديد.

٩. رصف طريق السادات بالكامل بطبقة أسفلت، وهو الذى يتوازى مع إستكمال تنفيذ خطة الرصف وإعادة الشئ لأصله فى باقى الشواراع بتكلفة 71 مليون جنيه كما تم فى منطقة الصداقة الجديدة وكيما.

١٠.تركيب مطبات صوتية بديلة للمطبات العشوائية على أن يتم عمل مطبات بديلة لها فى مداخل الشوارع الجانبية للحد من الحوادث المرورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads