المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيرادات السينما فى أسبوع.. صدارة نادى الرجال السرى وتراجع الضيف

الأحد 24/فبراير/2019 - 02:09 ص
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية إيرادات الأفلام المصرية والأجنبية في الأسبوع الثامن من 2019 التي يتم عرضها في السينمات.


وحقق عدد من الأفلام نجاحًا إيرادات خيالية ما بين الأفلام المصرية والأجنبية، بينما هناك على جانب أخر أفلام خرجت من السباق بإيرادات صادمة.

فيلم نادي الرجال السري

حقق فيلم نادي الرجال السري، للفنان كريم عبد العزيز والفنانة غادة عادل، نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في السينمات المصرية.

وتمكن فيلم نادي الرجال السري من تحقيق إيرادات عالية وصلت إلى "39،416،760".


قصة حب

احتل فيلم فيلم قصة حب المركز الثاني، حيث حقق إيرادات في الأسبوع الثامن 1،985،723.

تدور الأحداث حول (يوسف)، وهو مهندس، ولديه أخ يسعى جاهدًا هو وزوجته من أجل جعل (يوسف) يتزوج، وأثناء ذلك يقع حادث ل(يوسف) مما يفقده بصره، وبالصدفة في أحد الأيام يصطدم بفتاة اسمها (جميلة)، والتي تهتم به وترعاه فيما بعد، ويبدو أنها أحبته، لكن يبدو أنهما سيتعرضان لاختبار صعب، عندما يصبح على كل منهما أن يثبت حبه للآخر.

Alita: Battle Angel

بلغت إيرادات الفيلم الأجنبي " 1،423،772 ويعرض الفيلم في: سينما جالكسي، وسينما أمير، وسينما جولف سيتي وعدد من السينمات الأخرى.

تدور أحداث الفيلم حول (آليتا) هي ابتكار من عصر سادهُ اليأس، وجدها (د. إيدو) الغامض بينما يجمع أجزاء السايبورج.. آليتا تصير كائن قاتل وخطير، لم تعد تتذكر مَن تكون أو من أين جاءت. لكن بالنسبة لدكتور إيدو فالحقيقة واضحة للغاية؛ هي الكائن الذي يستطيع كسر حلقة الموت. ولكن لكي تكتمل غايتها، لا بد لها من أنا تقاتل وتقتل، هذا هو المكان الذي تكتسب فيه آليتا أهميتها الحقيقية؛ فهي ملاك من السماء، كما أنها ملاك الموت.


122

احتل فيلم الإثارة والرعب "122" المركز الرابع، حيث حقق إيرادات في الأسبوع الثامن " 22،395،165"

فيلم Glass

فيما احتل فيلم Glass، المركز الخامس بإيرادات وصلت" 8،182،370 " وهو فيلم يحكي عن حارس الأمن (ديفيد دان) قوته الخارقة؛ للعثور على المضطرب نفسيًا (كيفين كيندل كرامب) ذو الأربعة وعشرين شخصية مختلفة.


فيلم Aquaman

بلغت إيرادات الفيلم الأجنبي " 22،712،702 ويعرض الفيلم في: سينما جالكسي، وسينما أمير، وسينما جولف سيتي وعدد من السينمات الأخرى.

تدور أحداث الفيلم حول يُدرك (آرثر كاري) أنه وريث مملكة (أتلانتيس) تحت الماء، وعليه أن يرنو إلى قيادة شعبه ليصبح بطلهم الأول، ومن ثَم بطل العالم.


فيلم How to Train Your Dragon: The Hidden World

واحتل فيلم How to Train Your Dragon: The Hidden World المركز الحادى عشر بإيرادات كلية بلغت" 437،126"

عيش حياتك


واحتل فيلم عيش حياتك المركز الثانى عشر بإيرادات كلية بلغت 285،259".

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول إبراهيم الذي تتسم شخصيته بالتحفظ والخوف من كل جديد، وتتسم حياته بالروتينية الشديدة.. ومن خلال حملة دعاية تقوم بها الشركة يسافر إبراهيم وداليا زميلته لتصوير حملة إعلانية باسم عيش حياتك، وكل ذلك بسبب رغبته في جعل ابنه (آدم) يحبه، ﻷنه أصبح يحب زوج طليقته أكثر منه.


فيلم الضيف
تراجع فيلم الضيف ليصبح في آخر قائمة الافلام بإيرادت بلغت هذا الأسبوع "7،420،187"
وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول شاب ينزل ضيفًا على العشاء لدى أسرة الدكتور يحيى حسين التيجاني بدعوة من ابنته التي تحب هذا الفتى، لكن الدكتور يعيش اسوأ أيامه بعد تعيين حراسة عليه بسبب تهديدات تلاحقه بسبب آرائه الجريئة، ويتحول العشاء إلى نقاش مثير بين الضيف واﻷب.


اقرأ أيضا
إيرادات السينما المصرية فى الأسبوع الـ السابع.. ونادى الرجال السرى يتصدر
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads