المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز الملفات المتداولة على طاولة منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

الجمعة 22/فبراير/2019 - 01:16 م
دعاء جمال
طباعة
أيام قليلة تفصلنا عن منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 والمقام في أسوان بدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

ومن المقرر أن تدور أجندة الملتقى حول العديد من القضايا والموضوعات التي تهم الشباب العربي والإفريقي، وبشكل خاص في ظل رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي عام 2019.

ويعتبر منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 منصة يستطيع الشباب من خلالها تبادل الخبرات، بحيث تتيح الفرصة للمشاركين بها لمناقشة مُختلَف الموضوعات التي تهم كل من الشباب العربي والأفريقي، من أجل تعزيز التعاون بين الدول العربية والدول الأفريقي.

منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

بالإضافة إلى ذلك، فيضم منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية، حيث تقام جولات سياحية في مدينة أسوان احتفالا بكونها عاصمة الشباب الإفريقي لعام 2019.

تنتهي يوم الاثنين الموافق 25 من فبراير الجاري، مهلة التسجيل في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، والذي ينعقد تحت رعاية الرئيس السيسي خلال الفترة من 16 إلى 18 مارس.

ويذكر أنه كان قد تم الإعلان عن انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربي والأفريقي في مدينة أسوان في الفترة من 16ـ 18 مارس تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسبق وقرر الرئيس السيسي تكليف الأكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب لتدريب الشباب العربي والأفريقي في كل المجالات السياسية.

كما يتضمن الموقع نافذة خاصة بالمساعدة، تتضمن إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعًا عن شروط التقديم في المنتدى وكيفية التسجيل ومعاير الاختيار كمتحدث أو مشترك.

أقرأ أيضا: ننشر رابط التسجيل في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads