المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر تنعى ضحايا حادث الحريق فى بنجلاديش

الجمعة 22/فبراير/2019 - 01:46 م
دعاء جمال
طباعة
قامت وزارة الخارجية المصرية بإصدار بيان لها تنعي فيه ضحايا حادث الحريق الذي نشب في بنجلاديش.

ضحايا حادث الحريق فى بنجلاديش

وأفادت وزارة الخارجية في نعيها، قائلة :"تعرب جمهورية مصر العربية عن خالص التعازى فى ضحايا حادث الحريق الذى نشب فى حى "شوق بازار" بالعاصمة البنغالية دكا، مما أسفر عن مصرع نحو 70 شخصا، وإصابة العديد من المواطنين".

وأعرب البيان عن خالص التعازي لأسر الضحايا، متمنيا سرعة الشفاء للمصابين، ومؤكدا على وقوف مصر حكومة وشعبا مع حكومة وشعب بنجلاديش.

وكانت قد أفادت شبكة "سكاي نيوز" بأن حوالي 56 شخصًا على الأقل قد لقوا مصرعهم جراء حريق اندلع ليل الأربعاء في مبنى سكني في دكا يُستخدم كذلك مخزناً لمواد كيميائية، بحسب ما أعلنت السلطات البنجلادشية.

ومن جانبه، قال رئيس جهاز الإطفاء الوطني علي أحمد :"لقد انتشلنا لغاية الساعة 56 جثة. عدد القتلى مرشّح للارتفاع".

وأشار رئيس جهاز الإطفاء الوطني إلى أنّ الحريق الذي اندلع من جرّاء اسطوانة غاز على الأرجح سرعان ما انتشر في المبنى بسبب المواد السريعة الاشتعال المخزّنة فيه.

بالإضافة إلى ذلك كان قد قتل 8 أشخاص على الأقل وأصيب أكثر من 50، في حريق اندلع بأكثر من 200 من منازل العشوائيات في تشيتاغونغ في بنغلادش، وذلك يوم الخميس الماضي.

ورأت سكاي نيوز أنه نادرا ما تتبع إجراءات السلامة في بنجلادش، حيث تودي الحوادث على اختلافها، بأرواح المئات كل عام، حيث إنه في عام 2013 انهار مصنع "رانا بلازا"، مما أسفر عن مقتل أكثر من 1100 من عمال الملابس.

إقرأ أيضا: عيد القوات المسلحة في بنجلاديش .. من الانحسار إلى الانضمام لقوات حفظ السلام

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads