المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«سي فياجي» تكشف وجهة السياح الإيطاليين في مصر خلال الصيف

الجمعة 22/فبراير/2019 - 03:00 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
سلطت وكالة " سي فياجي " الإيطالية الضوء على منطقة العلمين، وقالت إنها تتمتع بوجهات سياحية جديدة، وتشرف على البحر المتوسط بالإضافة إلى القرى الفنادق الضخمة التي تم إنشائها ما يجعلها مقصد للسياح الإيطاليين في الصيف المقبل.

وكالة  سي فياجي 

وتابعت  وكالة " سي فياجي "، أن منطقة العلمين تمتلك العديد من المنتجعات والقرى السياحية، والمراكز الثقافية والترفيهية، مؤكدًا أنها سوف تشهد استقبال العديد من السياح الإيطاليين خلال الأيام القادم، ما يسهم في دفع عجلة الانتاج المصري وإدخال عملة صعبة للبلاد.

وقالت  وكالة " سي فياجي " "، إن الحكومة المصرية بذلت جهود كثيرة لتطوير الشوارع والحدائق، ورصف الطرق وتجديد المنشآت، حتى تكون مؤهلة لاستقبال السياح من جميع بقاع العالم، معربًا عن شكرها للحكومة المصرية على دورها في التطوير وإنشاء مناطق سياحية متكاملة.

وتقع منطقة العلمين في مرسي مطروح غرب الإسكندرية، حيث تتمتع بجو ساحلي، وتنقسم إلى ثلاث مناطق وهي وقرية سيدي عبد الرحمن وقرية تل العيس.

وشهدت منطقة العلمين أحد أشهر المعارك الحربية في الحرب العالمية الثانية بين دول الحلفاء ودول المحور، وهزم على أرضها قوات الفيلق الأفريقي الألماني.

اقرأ أيضَا:_ رئيس الوزراء يزور مدينة العلمين الجديدة.. تعرف على السبب

بالتزامن مع تطوير مصر للمعالم السياحية من أجل دفع عجلة الانتاج المصري، وحرصها على عودة الأمن والاستقرار داخل المناطق السياحية، تستقبل مدينة شرح الشيخ بعد غدًا الأحد القمة العربية الأوروبية 2019، والتي تعتبر أول قمة في تاريخا تجمع بين الدول العربية والأوربية على طاولة واحدة.

ويعتبر استقبال مصر لـ القمة العربية الأوروبية 2019 انتصار للسياحية المصرية، وإرسال رسالة إلى بلاد العالم على عودة الأمن والاستقرار إلى مصر، ومن المقرر أن تناقش هذه القمة الأزمات الشرق الأوسط، والتي تأتي في مقدمتها القضية الفلسطينية، والأزمة السورية، واليمنية، بالإضافة إلى ملف الهجرة الغير شرعية إلى البلاد الأوروبية.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads