المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«قرية متبرعة» حملة توفير الدم الآمن في دسوق بـ كفر الشيخ

الجمعة 22/فبراير/2019 - 05:21 م
نرمين الشال
طباعة
شهدت قرية المجد التابعة لمركز دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، حملة للتبرع بالدم، انطلاقا من المبادرة الشعبية «قرية متبرعة»، بالتعاون بين مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، ومستشفى دسوق العام التي تبنتها.

تأتي حملة التبرع، التي نظمتها المبادرة الشعبية «قرية متبرعة» بـ محافظة كفر الشيخ، تحت رعاية الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة، من أجل توفير الدم الآمن.

وتعد هذه هي الحملة الثانية التي تشهدها قري مركز دسوق للاسبوع الثانى على التوالي، تحت إشراف، الدكتورة سمية عبد المنعم مدير الإدارة العامة لبنوك الدم بوزارة الصحة، والدكتور طارق الشربيني، مدير الطب العلاجي، والدكتورة سماح جاد، مدير إدارة بنوك الدم بمحافظة كفر الشيخ، والدكتور محمد أبو السعد، مدير مستشفى دسوق العام، والدكتور ايمن الجراوانى، نائب مدير مستشفى دسوق العام، والدكتور محمد السبكي، مدير بنك دم مستشفى دسوق العام.

وقالت الدكتورة سماح جاد مدير إدارة بنوك الدم بكفر الشيخ، أن المبادرة «قرية متبرعة» من أجل توفير الدم الآمن، شهدت إقبال كبير من الشباب، وتجاوب واسع من أهالي القرية الذين توافدوا على مسجد سيدي أبو المجد، للمشاركة في الحملة، موجهة الشكر للقائمين على تنظيم الحملة.

اقرأ أيضًا: حوار| مدير بنوك الدم بكفر الشيخ يكشف تفاصيل حملة «قرية متبرعة»

الجدير بالذكر أن الحملة الأولي تمت بقرية سنهور المدينة بالتعاون مع لجنة زكاة وبيت المال بالقرية، وذلك في إطار حرص إدارة بنوك الدم، ومديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ ومستشفى دسوق العام على توفير مكون دم آمن، وفعال للمرضى، والمصابين، وتوفير فصائل الدم المختلفة، وبخاصة السالبة منها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads