المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العشري: «التعادل مع المقاصة ليس سيئ.. والفترة الحالية صعبة»

الجمعة 22/فبراير/2019 - 06:30 م
محمد عمر
طباعة
أبدي طارق العشري، المدير الفني لفريق حرس الحدود، سعادته بالتعادل أمام مصر المقاصة، مؤكدًا أن الفترة الحالية لا تقبل الخسارة في ظل الصراع المحتدم بين أندية القاع للهروب من خطر الهبوط للدرجة الثانية.


وقال العشري في تصريحات تلفيزيونية عقب مباراة الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الـ24 من عمر الدوري: «بالتأكيد كنا نأمل في تحقيق الفوز، ولكن التعادل مع فريق بحجم مصر المقاصة، وفي ظل الحالة المعنوية العالية التي يمر بها الفريق عقب الفوز على الجونة، يعتبر نتيجة جيدة».

وأضاف المدير الفني لـ حرس الحدود: «المرحلة الحالية صعبة جدًا، حيث تسعى كل الفرق لحصد أكبر عدد ممكن من النقاط للهروب من منطقة القاع، لعبنا بشكل فيه تحفظ بشكل كبير لأننا لا نريد الهزيمة، والفترة المقبلة ستشهد مباريات قوية، وعلينا عدم التفريط في أي نقطة».

وأتم: «لا نريد "كسرة معنوية" للاعبين في الفترة الحالية نتيجة الهزيمة، نحتاج إلى تحقيق الفوز خلال الفترة المقبلة، والتي ستشهد وضوح لشكل جدول الترتيب بشكل أكبر من الآن».

وتعادل حرس الحدود أمام ضيفه مصر المقاصة بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين، عصر اليوم، الجمعة، على ملعب المكس بالإسكندرية.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads