المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توتنهام وبيرنلي.. عودة هاري كين والضغط على كلوب في "قمة النار" أمام مانشستر يونايتد

الجمعة 22/فبراير/2019 - 10:19 م
محمد الزفتاوي
طباعة

يحل فريق توتنهام ضيفًا ثقيلًا على فريق بيرنلي ظهر غدًا السبت، على ملعب "تيرف مور" ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي.

 

توتنهام وبيرنلي.. عودة هاري كين والضغط على كلوب في "قمة النار" أمام مانشستر يونايتد

 

توتنهام يقع في المركز الثالث في ترتيب البريميرليج برصيد 60 نقطة، فيما يمتلك بيرنلي صاحب الأرض والجمهور 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

 

ويستعيد توتنهام مهاجمه هاري كين العائد من الإصابة خلال هذا اللقاء بعد تعرضه لإصابه في كاحل قدمه الأيسر أثناء مباراة مانشستر يونايتد الشهر الماضي.

 

توتنهام وبيرنلي..

غياب كين أكثر من ذلك توقعه البعض لكن عاد المهاجم الإنجليزي وفاجئ الجميع وشارك في تدريبات الفريق الجماعية بشكل كامل الثلاثاء الماضي، حتى قال مدرب "السبيرز" ماوريسيو بوتشيتينو في تصريحات نقلتها شبكة "رويترز": "من الممكن أن نشاهد كين في مباراة السبت، إنه ظهر بشكل جيد ويتحسن ولكن سأجلس رفقة الطاقم الطبي لأخذ القرار المناسب له ولنا".

وعن أهمية المباراة أوضح بوتشيتينو : "ما يُشغل بالي الآن هو الفوز على بيرنلي الذي لم يخسر في آخر 7 مباريات في الدوري، أعتقد أنها مواجهة قوية لأننا لم نفز عليهم بشكل سهل في الدور الأول. بهدف نظيف وسُجل في آخر اللقاء".

 
توتنهام وبيرنلي..
وتابع: "أهمية الفوز على بيرنلي تأتي في دخولك للمباراة التي تليها أمام تشيلسي بشكل مختلف وبمعنويات مرتفعة".

فيما يستمر غياب ديلي آلي عن هذه المباراة للإصابة في عضلات الفخذ، إلى جانب الظهير الأيسر داني روز الذي لم يُحدد بعد مشاركته من عدمها.

فوز توتنهام سيصعب مهمة ليفربول ضد مانشستر يونايتد بعد غدٍ الأحد، لأن الفريق اللندني سيحجز المركز الثاني بشكل مؤقت، فهل يزيد الضغط على الريدز ورجال كلوب أم أن بيرنلي قادر على استكمال مسيرة اللا هزيمة بعد 7 مباريات مابين التعادل والفوز؟

 
توتنهام وبيرنلي..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads