المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| داليا البحيري تحتفل بعيد ميلاد ابنتها .. وجدتها خارج المعازيم

السبت 23/فبراير/2019 - 10:19 ص
أمانى سلام
طباعة
احتفلت الفنانة داليا البحيري ، بعيد ميلاد ابنتها قسمت فريد المرشدي مساء أمس الجمعة، برفقة عائلتها، وهي حفيدة الفنان الراحل فريد شوقي.

داليا البحيري تحتفل بعيد ميلاد ابنتها قسمت
ونشرت داليا البحيري ، صور من حفل عيد ميلاد ابنتها قسمت، والتي ظهرت خلالها بجانب عائلتها وزوجها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام". 

غياب ناهد فريدة شوقي عن عيد ميلاد حفيدتها
وغابت المنتجة ناهد فريد شوقي ونجلتها ناهد السباعي ، عن عيد ميلاد حفيدتها الوحيدة، واكتفت الفنانة داليا البحيري، بالإشارة إلى ناهد السباعي من خلال صور عيد الميلاد عبر حسابها الشخصي على الانستجرام.

اقرا أيضًا: داليا البحيري تعتذر عن الحضور لـ برنامج "قول يكبير" والسبب ؟

وتزوجت الفنانة داليا البحيري ، ثلاث مرات الأولى كانت من رجل أعمال مصري وأنجبت منه بنت تُدعى خديجة ولكنها تُوفيت بعد 8 شهور، وهو ما لحقه انفصالها عن زوجها، وفي عام 2008 تزوجت من ابن المنتجة ناهد فريد شوقي وأنجبت منه ابنتها قسمت، ولكنها أيضًا انفصلت عنه في عام 2013، وتُوفي بعدها بعام واحد فقط، وكانت الزيجة الثالثة من رجل الأعمال حسن سامي.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة داليا البحيري، مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي الموسم الرابع، والذي حقق نجاح كبير بعد عرضه عبر شاشة mbc مصر، كما قدمت مسلسل للحب فرصة أخيرة، والذي تم عرضه قبل رمضان الماضي، حيث أنه لم ينال مشاهدة عالية كما كان يتوقع من فريق العمل.

اقرأ أيضًا: داليا البحيري بملابس شفافة في جلسة تصوير جديدة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads